الوحدة الرياضي

مدرب بني ياس: نبحث عن أسماء جديدة للفريق

كشف الروماني دانييل ايسايلا، مدرب بني ياس، أن فريقه يعاني من كثرة الغيابات أمام شباب الأهلي يوم الأحد، على استاد راشد بدبي، لحساب الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين.
وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي، أن الفريق حاليا لا يمر بمرحلة جيدة في الموسم، ويأتي بعد 5 مباريات متتالية بدون انتصار، وربما يكون أحد هذه الأسباب، الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.
وأضاف: “غيرت صورة الفريق، والعديد من الأسامي في التشكيلة الأساسية، لكن هذا الشيء يساعدنا في تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين للاستعداد والوقف على مستويات اللاعبين المتاحين للموسم المقبل”.
وبين أن الموسم، شارف على الانتهاء، لكنه لم ينته بعد لبني ياس، وطالب بأن يقدم اللاعبين كل ما لديهم للخروج بصورة جيدة في المباراتين المتبقيتين من الموسم.
كما تحدث عن مواجهة شباب الأهلي، وأكد أن الأمور اختلفت كثيرا عن مباراة الدور الأول، والتي تفوق فيها بني ياس وانتصر برباعية.
وأوضح أن وضع شباب الأهلي الان مماثل لبني ياس لأنهم يجرون العديد من التغييرات على التشكيلة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين استعدادا للموسم المقبل.
وتحدث المدرب عن أنه بدأ بالفعل بالحديث مع إدارة النادي للبحث عن أسماء لاعبين جدد لتطوير الفريق للموسم المقبل، وتقديم مستوى يليق بصورة النادي.
فيما تحدث لاعب بني ياس، عبد الله البلوشي، شاكرا المدرب على الفرصة التي منحها له في المباراتين السابقتين، وأكد أنه رهن إشارة المدرب في أي وقت.
وأضاف: “نسعى لأن نكمل الموسم بأفضل صورة ممكنة، وأن ننهي ما تبقى من مباريات بطريقة تليق بسمعة بني ياس”.
وأنهى البلوشي: “سأكون دائما جاهزا لتقديم كل ما لدي في خدمة الفريق في الموسم الحالي وقادم المواسم”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى