الوحدة الرياضي

مدرب العين: هدفي إعداد لاعبي منتخب الإمارات لمواجهة أستراليا

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، إن الأهم في هذه المرحلة، هو التركيز على خدمة مصلحة المنتخبات.
وأوضح أن العين يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين الإماراتيين، إلى جانب المغربي سفيان رحيمي، والتوجولي لابا كودجو.
وأضاف: “الكل يتأهب للالتحاق بمنتخب بلاده، ويتوجب علينا أن نعمل على إعداد اللاعبين الدوليين للمباراة المقبلة والمهمة جدا للمنتخب الإماراتي”.
وأكمل: “ثقتي كبيرة في جميع لاعبي العين، ويدركون أن عليهم التركيز على مواجهة عجمان بعد غد، لأنهم لن يلعبوا المباراة الأخيرة في الدوري”.
وقال: “سيكون على لاعبي العين الدوليين، الالتحاق بمعسكر المنتخب حتى يكونوا مستعدين للعب مباراة جيدة امام أستراليا يوم 7 يونيو/حزيران المقبل في الملحق الاسيوي”.
وردا على سؤال حول انخفاض حماس اللاعبين بعد التتويج بلقب بطولة الدوري منذ الجولة قبل الماضية، قال: “لا يساورني أي قلق. رأيت مدى رغبة اللاعبين في اللعب خلال مباراتنا مع النصر، رغم أن الطقس كان سيئا جدا، ولعبوا بشكل جدي، وكانوا منضبطين”.
وأكمل: “استحق العين الفوز في نهاية المباراة، ولا أستطيع توقع النتيجة ضد عجمان الأحد في الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين”.
وتابع: “متأكد من أن اللاعبين سيستمتعون بلعب المباريات، ودائم ما أخبرهم أن المباراة ليس فقط مهاجمة المنافس، وإنما الاستمتاع بلعب المباراة والدفاع عن المرمى”.
وأردف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة عجمان: “في مباراتنا أمام النصر، كان هذا الأمر مهما، حيث ضاعفوا جهودهم في الواجبات الدفاعية مقارنة بالواجبات الهجومية”.
وحول توقعاته لمواجهة عجمان الذي يقدم مردودا قويا في الموسم الحالي، قال: “أتوقع أن المواجهة ستكون اعتيادية، ولكن ممتعة”.
وتابع: “كما أتوقع أن يفتقد لاعبو الفريقين فيها للحماس، ومتأكد أن المباراة لن تكون ذات تأثير على الفريقين، وإنما ستكون من أجل سمعة الفريق”.
وقال: “علي التأكيد هنا أنه يجب إظهار الاحترام لأي فريق نلعب ضده، والتفكير بشؤوننا، فإذا ما كان اللاعبون ملتزمون بالتعليمات ويتمتعون بالتركيز العالي والجدية المطلوبة ستتاح الفرصة لنا للفوز”.
وتابع: “يجب أن نحذر من عجمان، وليس لي علم بوضعية الوصل في مباراتهم الأخيرة مع عجمان، ولكنني أعتقد أن تلك المباراة لم تكن ذات أهمية لهم”.
وحول الغيابات المتوقعة قال، “سنعمل اليوم على تقييم حالة اللاعبين، ولكن بعد مباراتنا الأخيرة مع النصر لم يشك أي لاعب من الإصابة رغم ظروف الطقس غير الجيدة”.
وأختتم: “لدينا فقط المدافع رافائيل بيريرا، والذي عملنا على استبداله بداعي الإصابة، وسنتأكد من مستوى جاهزيته اليوم، أما بالنسبة للاعبين الاخرين فهم في درجة الجاهزية المطلوبة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى