الوحدة الرياضي

58 رامياً يشاركون في بطولة الإمارات للقوس والسهم

انطلقت السبت، بطولة الإمارات المفتوحة الأولى للقوس والسهم، التي ينظمها اتحاد الإمارات للقوس والسهم على مدار يومين ، وتعد أول بطولة من نوعها ينظمها الاتحاد ضمن خطته الاستراتيجية الساعية لنشر وتطوير اللعبة الأولمبية ومواصلة الجهود في بناء أبطال المستقبل.
وتشهد البطولة مشاركة واسعة من داخل وخارج الدولة، حيث يشارك 11 نادياً من داخل الدولة، إلى جانب فتح المجال أمام المشاركة بصورة فردية لعدد من الرماة من الخارج للمشاركة، كما سيشارك منتخب الكويت، ليكون إجمالي المشاركين 58 رامياً من الجنسين.
وتتضمن المنافسات التي تقام في الميدان المفتوح خارج الصالات، فئات: الرجال والسيدات للقوس الأولمبي والقوس المركب، والشباب والفتيات تحت 21 سنة، وأصحاب الهمم، الناشئين والناشئات تحت 18 سنة والناشئين قوس مركب.
ويؤكد الدكتور سعيد الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، أن إطلاق هذه البطولة يترجم الجهود التي يقوم بها الاتحاد لتطوير ودعم هذه الرياضة من خلال إقامة أكبر عدد ممكن من المنافسات وبأعلى مستوى، وذلك من أجل إتاحة المجال أمام الرماة للبقاء في أجواء المنافسات طوال العام دون توقف، بما من شانه أن ينعكس عليهم بشكل إيجابي على المدى الطويل.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى