فالفيردي يرى في تصريحات صلاح تقليلاً من قيمة ريال مدريد

ابوظبي – وكالات

اعتبر لاعب وسط ريال مدريد، الأوروغواياني فيدي فالفيردي أن تصريحات المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذي سقط أمام “الملكي” في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 ، تنطوي على تقليل من قيمة الفريق الإسباني.

وفي مقابلة مع صحيفة ماركا، سئل فالفيردي، الذي سيعود فريقه لمواجهة ليفربول في نهائي “التشامبيونز ليغ” يوم السبت المقبل، عن كلمات صلاح الذي قال إن “الريدز” أراد مواجهة “الملكي” في النهائي وليس مانشستر سيتي.

ورد اللاعب الأوروغواياني “كل شخص يمكنه تفسير هذه الكلمات كما يحلو له. أنا في الفريق الخصم واعتبر ما قاله تقليل من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه”.

واضاف فالفيردي، الذي أكد في نفس الوقت أن هذه الكلمات تحفزه أكثر، “كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وأن نحاول غثبات جدارتنا للوصول إلى النهائي”.

ويسعى المهاجم المصري إلى الثأر من ريال مدريد بعد خسارته أمامه في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث كتب عبر حسابه على تويتر بعد تأهل “الملكي” إلى النهائي”هناك حساب يجب تسويته”.

وكان نجم الفريق الإنجليزي قد اضطر لمغادرة نهائي 2018 الذي أقيم في كييف بعد مرور 25 دقيقة من عمر اللقاء على خلفية تدخل من المدافع الإسباني سرجيو راموس. وخسر ليفربول وقتها النهائي 1-3.

Exit mobile version