مال وأعمال

الإعلان عن تفاصيل برنامج مهرجان الشارقة لريادة الأعمال للعام الحالي

الشارقة ـ (الوحدة):

يُنظم مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”، الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، يومي 25 و26 نوفمبر 2019، في مركز إكسبو الشارقة.

وكشف “شراع” عن مشاركة نخبة من المتحدثين المتميزين، وتأتي في مقدمتهم الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان المؤسس والرئيس التنفيذي لـمؤسسة تحالف من أجل الاستدامة العالمية ومؤسس مؤسسة “حلقة الأمل”، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “كيه بي دبليو فنتشرز”، ورائد الأعمال والفنان العالمي الحائز على جائزة “جرامي” آكون، بالإضافة إلى مشعل كانو رئيس مجلس إدارة مجموعة كانو، ومنى القرق ‎مديرة مبيعات التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق ورئيس مجلس إدارة مؤسسة القيادات العربية الشابة، وأريج الشكر نائبة الرئيس الأول ورئيسة قسم خدمات التنمية في بنك البحرين للتنمية، وجوناس كيلبيرج المؤسس المشارك لمنصة “سكايب”، وكريس غاردنر مؤلف كتاب السيرة الذاتية “البحث عن السعادة”، وآرلان هاملتون المؤسسة والشريكة المنتدبة لشركة “باكستيح كابيتال”، وخبيرة العلاقات الشهيرة د. شيفالي تساباري، وخبير التعلم والدماغ المعروف جيم كويك.

ويهدف المهرجان في موضوعه الرئيسي هذا العام إلى توجيه الحضور في سعيهم الداخلي، وحفزهم على سبر دوافعهم الأعمق واستكشاف مصادر إلهامهم بهدف تحرير إمكاناتهم والارتقاء بتجربتهم في مجال ريادة الأعمال.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”: “يركز مهرجان الشارقة لريادة الأعمال هذا العام على السعي الداخلي لروّاد الأعمال، وعلى امتلاك العقلية الصحيحة التي تمكّن مؤسسي الشركات من بناء حياة ناجحة على المستويين الشخصي والمهني، ونسعى إلى إلهام جيل كامل من صنّاع التغيير ليتمكّنوا من مواءمة أنفسهم عقلاً وروحاً وجسداً مع رسائلهم الشخصية في ترك تأثير مستدام طويل الأمد”.

ويحفل برنامج مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بالمتحدثين الملهمين وورش العمل الغنية. كما يقدم “شراع” للمرة الأولى في الإمارة فعالية “مايندفالي لايف”، حيث سيحظى الحضور بفرصة المشاركة في تجربة غامرة تساعدهم على تسريع وتيرة نموهم الشخصي، والتغلب على العقبات، واكتساب عقلية النجاح.

و تعتبر “مايندفالي” شركة تعليم عالمية تركز على جوانب التطوير الشخصي والتعلم مدى الحياة.

وتعود “مدينة الشركات الناشئة” في مهرجان هذا العام لعرض أعمال 100 شركة ناشئة من جميع أنحاء المنطقة، مع إتاحة فرصة الفوز بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي ضمن مسابقة أفضل المشاريع، كما تم الإعداد لعقد اجتماعات ترحيبية خاصة ولقاءات توقيع كتب مع كتّاب معروفين.

ويقام مهرجان الشارقة لريادة الأعمال هذا العام بدعم من شركائه الاستراتيجيين “إعمار العقارية”، ومدينة الشارقة للإعلام “شمس”، و”صندوق خليفة لتطوير المشاريع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى