مرئيات

جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين تكرّم كبار المواطنين

كرمت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين عدداً من كبار المواطنين في مدينة العين بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح هيئة الزراعة والسلامة الغذائية في منطقة الجيمي سعادة الدكتور أحمد آل سودين رئيس مجلس إدارة الجمعية  وحمد بالعبدة الشامسي مدير عام الجمعية وأحمد محمد مراد أمين السر، ومحمد ناصر السكرتير التنفيذي وشخصيات إجتماعية وخيرية ووفد من إدارة ومتطوعي هيئة الهلال الأحمر.

والقى سعادة الدكتور أحمد آل سودين رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة بالمناسبة أكد فيها على البعد الإنساني والثقافي والحضاري للمجتمع الإماراتي الأصيل الذي تربى على القيم النبيلة والأصلية، مستمداً الصفات والمبادئ الرفيعة من المؤسس المغفور له بأذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، الذي أعطى كل اهتمامه لكبار المواطنين وأوصى بالاهتمام والرعاية بهذه الفئية العزيزة على قلوبنا وعدم التقصير في احتياجاتهم العائلية والاجتماعية والصحية . 

واشاد آل سودين بحكمة وتطلعات القيادة الرشيدة حيث يحظى ” كبار المواطنين” في دولة الامارات بمنظومة متكاملة من الدعم والرعاية الحكومية التي تضمن لهم سبل الحياة الكريمة وتحافظ على مكانتهم في المجتمع للاستفادة من خبراتهم ومعارفهم وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم.

وأشار إلى أن جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين  تعمل على تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه كبار المواطنين من خلال التأكيد على أنهم بركة الدار ورعايتهم والوقوف إلى جانبهم واجب وأصالة حقيقية، معتبراً أن هؤلاء الرجال والأمهات  لهم أهمية خاصة في ضميرنا وتحملوا المشاق والمتاعب، ومن واجبنا وبكل خير ومودة ومحبة أن نرد الجميل إليهم، ونقدم لهم الرعاية والحنان والتعاطف والاهتمام.

  وتضمن الحفل فقرات متنوعة وكلمة للوكيل زايد القحطاني من قسم الطوارىء والسلامة العامة في منطقة العين وقصيدة للشاعر سالم العبيدي.

وفي ختام الحفل تم تكريم كبار المواطنين وهيئة الهلال الأحمر والمتطوعين والجهات الراعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى