مرئيات

ماندارين أورينتال تطلق مساكن حصرية فارهة

هونغ كونغ-خاص الوحدة:
أطلقت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مجموعة من أفخم أماكن الإقامة من فلل وقصور خاصة تختارها المجموعة بعناية ودقّة لفخامتها وجودتها الاستثنائية ومواقعها المميّزة، بينما تقدّم أيضاً أعلى مستويات الخدمة والتجارب بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية الحائزة جوائز مرموقة. تُطلق منازل “ماندارين أورينتال إكسكلوزيف هومز” (Mandarin Oriental Exclusive Homes) بالشراكة مع ستاي وان (StayOne)، وهو مجتمع يضم أفراداً متقاربين فكرياً ليتيح للمسافرين الذين لا يساومون على الفخامة اختبار أفخم واحد بالمئة من المساكن في العالم.”

يقع الاختيار الأوّلي لمساكن “ماندارين أورينتال إكسكلوزيف هومز” في مواقع شهيرة في مختلف أنحاء أوروبا وهي تتفاوت ما بين القصور على الطراز الجورجي ضمن عقار خاص تبلغ مساحته 600 فدان في قلب كوتسوولدز، والفلل المثالية المواجهة للشاطئ في جنوب فرنسا وجزر البليار بما في ذلك فيلا باهرة الجمال مشيّدة على جزيرتها الخاصة. ويزداد العرض جاذبيةً بفضل الخدمة المثالية التي يقدّمها فريق متخصص تمّ تدريبه بدقّة والذي يتمتّع بمعرفة محلية استثنائية مما يضمن تقديم تجربة حصرية بامتياز للضيوف.

وقد تعاونت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مع ستاي وان لإيجاد صفوة المنازل الفخمة في أرقى الوجهات الترفيهية والتي خضعت لتدقيق صارم جداً وفق معايير عالية الجودة والسلامة بما يتناسب مع إسم ماندارين أورينتال. وقد تمّ اختيار المساكن بما يلبّي أذواق العملاء واحتياجاتهم وتفضيلاتهم ضمن أفضل المواقع التي تتّسم بالخصوصية إضافة إلى الوجهات المناسبة للعطلات العائلية وتلك المثالية للحفلات والمناسبات الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى