الوحدة الرياضي

فريق الإمارات يستعد للمشاركة في سباقات إيطاليا

يستعد فريق الإمارات للمشاركة في الجولة الأوروبية التي تبدأ في إيطاليا بسباق “تري فالي فاريزين” في 8 أكتوبر، وهو سباق يوم واحد من تصنيف HC على مسار هضبي بطول 197كم انطلاقاً من “سارونو” وصولاً إلى “فاريزي” يناسب قدرات الدراج دييغو أوليسي. ويصادف هذا العام النسخة التاسعة والتسعين من السباق. 

يقود المدير الرياضي ماركو مارزانو تشكيلة الفريق المشاركة في السباق، والتي تضم كلاً من فاليريو كونتي (إيطاليا) ودان مارتن (إيرلندا) ومانويل موري (إيطاليا) وسيموني بيتيلي (إيطاليا) ويان بولانك (سلوفينيا) وألكسندر ريابوشينكو (بيلاروسيا) ودييغو أوليسي (إيطاليا).

وتعليقاً على السباق، قال دييغو أوليسي: “لطالما أحببت المشاركة في سباق “تري فالي فاريزين”، حيث تمكنت عام 201 من احتلال المركز الرابع، بينما فزت بالمركز الثاني عام 2016. وأتطلع الآن إلى الاستفادة من مستوى لياقتي العالي لتحقيق نتيجة طيبة في السباق”.

وفي اليوم التالي، يشارك فريق الإمارات في أحد أقدم سباقات الدراجات حول العالم، وهو سباق “ميلانو-تورينو” الذي يحتفي هذا العام بإقامة النسخة المئوية من السباق. ويعدّ سباق ميلانو-تورينو سباق يوم واحد شبه كلاسيكي يقام على مسار بطول 179كم بين ميلانو وتورينو، وهو يمثل تحدياً صعباً لقدرات الدراجين المتخصصين بسباقات التسلق، حيث يتضمن السباق مسافة تسلق نهائية حادة تمتد على طول 5كم.

ومن جديد، يقود المدير الرياضي ماركو مارزانو تشكيلة الفريق، والتي تضم كلاً من فاليريو كونتي (إيطاليا) وروي كوستا (البرتغال) ونيكولاس دالا فالي (إيطاليا) وإيفو أوليفييرا (البرتغال) وسيموني بيتيلي (إيطاليا) وألكسندر ريابوشينكو (بيلاروسيا) وروري سوذرلاند (أستراليا).

وتعليقاً على السباق، قال ريابوشينكو: “استطعت خلال النصف الثاني من الموسم تقديم أداء قوي مستفيداً من مستوى لياقتي العالي. وأعتقد أنني ما زلت أتمتع بلياقة وقوة كافيتين، لذلك أتطلع إلى أن أكون أحد الدراجين الرئيسيين في السباق. كما سيساعدني وجود دراجين آخرين يتمتعون بالقوة واللياقة في صفوف الفريق، ما سيمكننا من تحقيق نتيجة طيبة”.

وأخيراً، يشارك فريق الإمارات في اليوم الثالث في النسخة 103 من سباق “جران بيمونتي” انطلاقاً من بلدة “آلييه” وصولاً إلى مسافة التسلق على طول 11كم في دير “سانتواريو دي أوروبا” في بلدة “بييلا”. وبخلاف المسار في السنوات الماضية، سيشهد مسار السباق لعام 2019 تغييرات كبيرة؛ حيث لم يعد السباق مناسباً للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة النهائية، بل للدراجين المتخصصين بسباقات التسلق.

يقود المدير الرياضي ماركو مارزانو تشكيلة الفريق، والتي تضم كلاً من فاليريو كونتي (إيطاليا) ودان مارتن (إيرلندا) ومانويل موري (إيطاليا) ويان بولانك (سلوفينيا) وألكسندر ريابوشينكو (بيلاروسيا) وروري سوذرلاند (أستراليا) وأوليفييرو ترويا (إيطاليا).

  

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى