الوحدة الرياضي

نادي تشيس سبورتس بلاي جراوند يفتتح أبوابه في إمارة رأس الخيمة

افتتح نادي تشيس سبورتس بلاي جراوند أبوابه في إمارة رأس الخيمة والذي يعد أحد النوادي الرياضية المميزة بملاعب مغلقة حيث يستقبل المقيمين وزوار الإمارة في موقعه الكائن بمستودع في منطقة الحمرا الصناعية التابعة لمناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”.

وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز” يسعدنا انضمام نادي تشيس سبورتس بلاي جراوند ليكون جزءا من مجتمع إمارة رأس الخيمة الزاخر بأفراد من مختلف الفئات والذين يستمتعون بممارسة أنشطة عديدة في الإمارة .

ومن جانبه اشار فارس زغيب مؤسس ومالك نادي تشيس سبورتس بلاي جراوند : راودتني فكرة إنشاء النادي منذ انتقالي إلى إمارة رأس الخيمة وزاد تعلقي بها بسبب رغبتي بمشاركة الآخرين تجربة ممارسة الأنشطة الرياضاية في ملاعب مغلقة كنت على ثقة من أن النادي سيصبح الوجهة المفضلة لعشاق الرياضات في الإمارة.

وأضاف زغيب أن الموقع الاستراتيجي لهذا المستودع التابع لراكز لعب دورا كبيرا في جذب محبي الرياضة القانطين في المناطق السكنية والحيوية القريبة من النادي.

ويخطط نادي تشيس سبورتس بلاي جراوند المستقبلية إلى إضافة ملعب مصغر لممارسة رياضة كرة القدم بالإضافة إلى توفير التجهيزات اللازمة لاستضافة الأنشطة الرياضية والفعاليات الأخرى ذات الصلة والتي يمكن للأطفال والبالغين الاستفادة منها على حد سواء.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى