الوحدة الرياضي

تعادل العين والشارقة في ليلة التتويج بدرع الدوري

تعادل العين مع ضيفه الشارقة (1-1)، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين مساء اليوم، في ختام الجولة 26 الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين.
وتم عقب المباراة، تتويج العين رسميا بدرع الدوري، والذي حسم لقبه قبل 3 جولات من نهاية مشواره في المسابقة، وفي رصيده 65 نقطة في المركز الأول.
فيما رفع الشارقة، رصيده إلى 55 نقطة، وأنهى الدوري في المركز الثاني، مع العلم إنه سبق وفاز على العين في الدور الأول (2-0).
وظهر الشارقة بمستوى أفضل في الشوط الأول، ومالت إليه أفضلية السيطرة والاستحواذ، ونجح في التسجيل في الدقيقة 38، عن طريق كايو، بمهارة عالية بعد كرة وصلته ساقطة خلف مدافعين.
وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62، بعد طرد لاعبه ماركوس فينسيوس، بالإنذار الثاني، واستغل العين النقص العددي على الفور، وأدرك التعادل بهجمة فنية جميلة بتسديدة من أريك، في الدقيقة 67.
وسدد ماجد راشد، كرة صاروخية في الدقيقة 86، وارتطمت الكرة ببطن العارضة، وأكدت تقنية الفيديو، عدم تجاوز الكرة لخط المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.
وضمن الجولة نفسها، خسر الإمارات من ضيفه عجمان (1-3)، وتجمد رصيد الإمارات عند 10 نقطة، وأنهى الدوري في المركز الرابع عشر الأخير، ورفع عجمان رصيده إلى 35 نقطة، وأنهى الدوري في المركز السابع.
وافتتح عجمان التسجيل في الدقيقة 5، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من لاعبه فراس بالعربي، وتعادل الإمارات في الدقيقة 42، عن طريق جوزيف قنادو، من هجمة أنفرد على أثرها بحارس عجمان.
وعاد عجمان إلى التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 67، عن طريق فراس بالعربي أيضا، بتسديدة صاروخية لركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، وأنهى لياندرو، المباراة بهدف ثالث لعجمان في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى