أخبار الوطن

الدكتوراة لعبدالله العبري من “عين شمس” حول أثر الإدارة الإلكترونية على أداء المنظمات

القاهرة-الوحدة:
هنأ الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الدولة بالقاهرة الباحث عبدالله سهيل حميد عبدالله العبري لحصوله على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال والعلاقات الدولية من جامعة عين شمس المصرية مع التوصية بنشر البحث وحفظه في مكتبة الجامعة والجامعات المصرية وكان عنوان الرسالة ” أثر الإدارة الإلكترونية على أداء المنظمة” دراسة ميدانية على موظفي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالدولة.
ودعا الدكتور العبري الى العمل على اجراء المزيد من الدراسات والأبحاث المتعلقة بتطبيق الإدارة الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة في مجال أداء العاملين والمنظمات وذلك للوصول الي المزيد من النتائج التي تحقق أفضل استغلال ممكن للموارد التكنولوجية والبشرية المتاحة.
وناشد الدكتور العبري بضرورة توفير البيئة التحتية التكنولوجية والمناخ المناسب لبيئة العمل التكنولوجية مما يساهم في تحقيق أعلي مستوي أداء للعاملين والمنظمات وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية والمعلوماتية المتاحة.
وأكد الدكتور العبري أهمية توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين في المنظمات من أجل تعظيم قدراتهم وإمكانياتهم ومستويات أدائهم ، وأهمية العمل على تطبيق كافة الأساليب التكنولوجية الحديثة في تقديم الخدمات للعملاء في الهيئات والمنظمات.
وطالب بتوفير البرامج التدريبية لزيادة قدرة العاملين في المنظمات والهيئات علي استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة مما يساهم في تحسين مستويات الأداء والعمل علي مواكبة التطورات الحديثة في مجال تقديم الخدمات للعملاء والمواطنين مما يساهم في تلبية كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى