صحة وتغذية

“صحة” تستعرض خدماتها الذكية في ” جيتكس “

 

أبوظبي  – وام / استعرضت شركة أبوظبي للخدمات الصحية ” صحة ” خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية المقام في دبي خدماتها الذكية والتقنيات الحديثة المسخدمة في منشآتها الطبية خاصة مدينة الشيخ شخبوط الطبية.

وتشارك “صحة” في ” جيتكس ” ضمن جناح حكومة أبوظبي الذي يجمع تحت مظلته 32 جهة في منصة مشتركة وموحدة تقودها هيئة أبوظبي الرقمية وذلك في إطار دعمها للابتكارات الطبية التي ترتكز على توفير أرقى مستوى من الرعاية للمرضى.

وأكد بدر بدر القبيسي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية حرص ” صحة ” على توفير أحدث التقنيات، وتسخيرها لخدمة المتعاملين مع منشآتها الطبية، وإدخال علم الذكاء الاصطناعي بشكل شامل في منشآتها الصحية كافة، وتطوير منظومتها الصحية وفق أعلى المعايير العالمية .

وأشار إلى أن ” صحة ” تركز على تقديم مستوى عالمي من الرعاية والتقنيات والبنية التحتية الطبية، بهدف توفير أفضل النتائج للمرضى، لافتا إلى أنه تم تجهيز مستشفيات “صحة” وعياداتها بأحدث التقنية في المجال الطبي، خاصة مدينة الشيخ شخبوط الطبية التي تبدأ بتقديم خدماتها مطلع الشهر المقبل، والتي تم تجهيزها بتقنيات متطورة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى