الوحدة الرياضي

راشد بن حمدان يستقبل وفد تنظيمية سباق القفال 31

تمنى التوفيق والسلامة للمشاركين يوم السبت

دبي -الوحدة:

استقبل الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، في زعبيل يوم أول من أمس -الإثنين- وفد اللجنة العليا المنظمة للنسخة 31 من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برعاية ودعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي يوم السبت المقبل.
ورحب الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بوفد اللجنة العليا المنظمة للسباق برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، وسيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، والأعضاء راشد ثاني العايل المهيري وجمال زعل بن كريشان المهيري ومحمد عبدالله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي للنادي.
وأعرب الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم عن أمنياته للجنة العليا المنظمة وجميع اللجان المعاونة في تنظيم الحدث والشركاء من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التوفيق والنجاح، داعياً اللجنة المنظمة بالعمل على إنجاح الحدث وتأمين سلامة المشاركين في السباق.
كما تمنى رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي لجميع النواخذة والبحارة المشاركين في السباق الكبير على متن 118 سفينة سلامة الوصول إلى خط النهاية والتعاون مع اللجنة المنظمة في إنجاح التظاهرة الكبيرة استمراراً للنجاحات الكبيرة التي تحققت للسباق منذ انطلاقته عام 1991 على يد مؤسسه المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه.
من جانبه، حرص أحمد سعيد بن مسحار رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 31 على توجيه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتفضله برعاية السباق وتوجيهاته باستمرار إرث المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- مؤسس السباق.
كما أشاد أحمد سعيد بن مسحار بدعم ومتابعة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي واهتمامه الكبير بالحدث الذي يمثل قيمة تاريخية ووطنية كبيرة كونه يعكس حب وارتباط أهل الإمارات بماضي الآباء والأجداد وهي الرسالة العظيمة التي أراد إيصالها المغفور له باذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- إلى الأجيال وشرائح المجتمع.
وتلقى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي درعاً تذكارية خاصة من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمناسبة النسخة 31 من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي تسلمها سموه من أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 31 بحضور وفد اللجنة.
من جانب آخر ، اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال يوم السبت المقبل موعدا لإقامة السباق وانطلاقة الحدث من جزيرة صير بونعير في عمق الخليج العربي ولمسافة تزيد عن 50 ميلا بحريا وصولا الى خط النهاية قبالة فندق (برج العرب) مرورا بجزيرة القمر التي تمثل نهاية للمرحلة الأولى في السباق.
وجاء قرار اللجنة العليا المنظمة بناءا على المؤشرات الإيجابية لحالة البحر وتقارير الأرصاد الجوية يوم السبت والتي تلائم إلى حد كبير طبيعة المنافسة في هذا السباق ، فضلا عن استقصاء اراء عدد من أهل البحر وأصحاب الشأن من نواخذة وبحارة.
وكان باب التسجيل للمشاركة في سباق النسخة رقم 31 قد اغلق يوم الجمعة الماضية حيث وصل عدد السفن التي سوف تبحر يوم السبت المقبل نحو 118 سفينة سترسم لوحة الماضي الجميل على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى