مرئيات

آيسر تطلق لابتوب وجهاز لوحي كرومبوك قابلين للتحول

دبي-الوحدة:
أطلقت شركة آيسر اليوم عدداً من أجهزة Chromebook الجديدة المصمّمة للشركات والمستهلكين والعائلات، وتتميز بأحدث تحديثات الأداء وتصميمات MIL-STD 810H المتينة. وتساعد الميزات الإضافية عملاء Acer Chrome OS في الحصول على أقصى استفادة من أجهزتهم للقيام بمهام مختلفة مثل العمل عن بُعد، والترفيه، فضلاً عن الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقّل.
وحول هذ الإطلاق، قال جيمس لين، المدير العام لقسم الحواسيب المحمول ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: “تواصل شركة آيسر ريادتها في مجال أجهزة Chromebook المتميزة ذات القدرات العالية والغنية بالميزات والتي تقدم التجربة الحقيقية التي يريدها العملاء. تعتمد الأجيال الجديدة على أجهزة Chromebook للقيام بالعديد من الوظائف في عالمهم المتّصل. وسواء كان ذلك بهدف إتمام أعمالهم أو للقيام بمشاريع شّخصية، فإنّ الابتكارات التي تقدّمها آيسر ستبقى أساس تجربتهم الإنتاجية والممتعة.”

Acer Chromebook Spin 714 – تقنية متميزة وعالية الأداء وتصميم قابل للتحويل
يحتل جهازا Acer Chromebook Spin 714 (CP714-1WN) وAcer Chromebook Enterprise Spin 714 مركز الصدارة في قائمة أحدث أجهزة Chromebook المميزة التي أطلقتها الشّركة. وتستخدم هذه الأجهزة المثبّتة من منصة Intel® Evo ™ ، معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر ( ما يصل إلى Core i7)، لتقديم تحسّنٍ في الأداء بنسبة 20% مقارنة بالأجيال السابقة، للتعامل مع المهام الصعبة مثل البرمجة وتحرير الفيديو والألعاب. وجهاز Chrome OS الجديد جاهز للاستخدام في أيّ وقت؛ حيث يستيقظ من السّبات في غضون ثوانٍ ويوفر ما يصل إلى 10 ساعات [1] من عمر البطارية أو ما يصل إلى أربع ساعات من الاستخدام بعد 30 دقيقة من الشحن السريع.
كما توفّر الشّاشة التي تعمل باللمس قياس 14 بوصة نطاق ألوان sRGB بنسبة 100% نابضٍ بالحياة ، وتأتي بخيارين من خيارات الدقة، هما: WQXGA (2560 × 1600) وWUXGA (1920 × 1200)، وكلاهما مزوّد بزجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات لمقاومة البقع والبكتيريا المسبّبة للرائحة [2]. وتمنح نسبة العرض إلى الارتفاع البالغة 16:10 الطلاب والمهنيين مساحة شاشة إضافية للرسم وتدوين الملاحظات والوصول إلى التطبيقات باستخدام قلم USI الذي يوفّر 4096 مستوى من حساسية الضغط.
وتم تصميم الجهاز لإجراء مؤتمرات الفيديو، إذ يتميز Acer Chromebook Spin 714 بكاميرا ويب MIPI عالية الدقة تعمل بتقنية تقليل الضوضاء المؤقتة ونطاق ميكروفون مزدوج، بينما توفّر السمّاعتان المتجهتان لأعلى مع DTS Audio ومكبرّ الصوت الذكي؛ صوتًا عالي الجودة وخالي من التشويش. وتكثر ميزات الاتصال والراحة في Acer Chromebook Spin 714، بما في ذلك خاصيّة Wi-Fi 6E وBluetooth 5.2 ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ومجموعة من المنافذ بما في ذلك منفذ HDMI ومنفذين Thunderbolt ™ 4. كما يسمح قارئ بصمات الأصابع الاختياري بتسجيل دخول المستخدم بشكل سريع وآمن.
ويساعد تصميم Acer Chromebook Spin 714 المتميّز والقابل للتحوّل العملاء على الاستفادة من ميزاته العديدة. حيث يتميّز الهيكل المصنوع من الألمنيوم الأملس بمقاييس المتانة MIL-STD 810H الأمريكية [3]، [4] لحمايته من الخدوش والسّقوط، ويسمح له المفصل القابل للدوران بزاوية 360 درجة بالتحوّل لمجموعة متنوعة من الإعدادات والاستخدامات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى