مال وأعمال

“راكز” توقع اتفاقية شراكة مع بنك أبوظبي الأول

رأس الخيمة ـ (وام):

وقعت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية” راكز” اتفاقية شراكة مع بنك أبوظبي الأول بهدف تقديم مزايا مصرفية خاصة بعملاء”راكز” وحلول مصرفية مصممة خصيصا لتلبية متطلبات أعمالهم.

وقع الاتفاقية كل من محمد الظهوري رئيس قطاع الاستراتيجية في “راكز” وهناء الرستماني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة ” بنك أبوظبي الأول”.

و بناء على الاتفاقية سيحظى عملاء “راكز” بإمكانية فتح حسابات لشركاتهم بشكل سريع والاستفادة من التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية بإشراف مدير علاقات مخصص لتقديم النصيحة حول جميع متطلبات أعمالهم المصرفية. و قال رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة “راكز” إن مجتمع الأعمال في راكز يضم ما يزيد عن 14500 شركة تخدم مختلف القطاعات ولكل شركة احتياجاتها الخاصة بما في ذلك الاحتياجات المصرفية ونرحب بعقد شراكات مع بنوك رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير أفضل الحلول المصرفية لعملاء “راكز” ومنها بنك أبوظي الأول كشريك استراتيجي.

من جانبها أشارت هناء الرستماني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك أبوظبي الأول : ” نحن سعداء بهذا التعاون و الذي يوفر لعملاء “راكز” أفضل الحلول المصرفية الشاملة والمبتكرة التي تلبي احتياجات الأعمال ويأتي ذلك انطلاقا من سعي بنك أبوظبي الأول إلى دعم نمو الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره أحد المحركات الأساسية لتنمية القطاع الاقتصادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى