الفيديو

أكاديمية سكاي نيوز عربية تعلن عن برنامج دورات تدريبية جديدة ومميزة

•يتضمن البرنامج الجديد أهم الدورات التدريبية التي لاقت إقبالاً واسعاً في مجال التقديم التلفزيوني والإعلام الرقمي وصناعة المحتوى

•توفر أكاديمية سكاي نيوز عربية أحدث البرامج التدريبية في كافة المجالات الرقمية والإعلامية، بهدف دعم الأفراد بالمهارات الأساسية للتميز في كافة المجالات.

•تستقطب الدورات التدريبية أصحاب المواهب ممن يرغبون العمل في مجال الإعلام، فضلاًعن توفير الفرصة لمن يرغبون بصقل مهاراتهم في أساليب الخطابة وفن التواصل، فضلاً عن الارتقاء بكفاءاتهم في مجال الوسائط الرقمية.

•عملت سكاي نيوز عربية على تدريب أكثر من 350 خريجاً، منذ بدايتها.

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت أكاديمية سكاي نيوز عربية عن طرح برنامج جديد للدورات التدريبية، يتضمن أكثر دوراتها التدريبية إقبالاً بالإضافة إلى نخبة جديدة من الدورات التدريبية الشيقة والمبتكرة. تلك الدورات التدريبية الرائجة تتضمن التقديم التلفزيوني والصحافة الإلكترونية وتحرير مواد الفيديو والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. كما ستقدم الأكاديمية مجموعة جديدة من الدورات التدريبية التي تركز بشكل أساسي على “الإبداع” ضمن مجال تصميم الجرافيك وموشن جرافيك وإنتاج الإعلانات والإخراج الإبداعي والفني.

تم تأسيس الأكاديمية بهدف تعزيز مهارات الشباب، وتمكينهم بأسس المعرفة، ومنحهم الثقة اللازمة لتطوير قدراتهم لمواكبة العصر الرقمي. تم تصميم برنامج الدورات التدريبية لاستقطاب المبتدئين ممن يسعون لدخول عالم الإعلام وممارسة المهنة بشكل عملي، بالإضافة إلى المحترفين الذين يودون صقل مهاراتهم في أساليب الخطابة والعرض والتقديم، فضلاً عن توفير التدريب الإعلامي، وتحسين معارفهم في مجال التكنولوجيا الرقمية، ومنحهم فرصة التطبيق العملي لصناعة المحتوى وإنتاجه.

وصرّح نارت بوران، الرئيس التنفيذي لـ “الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية” التي تعد “سكاي نيوز عربية” إحدى أصولها الإعلامية: “يعد التدريب الإعلامي ضرورة أساسية في كافة المؤسسات، ويجب أن يشمل مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية. إذ يجب أن تُتاح الفرصة لكل موظف في كل شركة، بدءاً من أصغر المناصب الوظيفية وصولاً للمسؤولين التنفيذيين للارتقاء بمهاراتهم وصقلها في مجال العرض والتقديم والتدريب الإعلامي. نحن نعيش في بيئة تشهد تطوراً هائلاً في المجال الرقمي، ولابد أن نواكب الاتجاهات والابتكارات الرقمية السائدة لدخول ميدان المنافسة بخطى واثقة في هذا المجتمع الحديث. أفتخر بما حققته أكاديمية سكاي نيوز عربية في احتضان المواهب المتعددة التي استفادت من برنامجنا التدريبي”.

وعملت أكاديمية سكاي نيوز عربية على تدريب أكثر من 350 خريجاً حتى يومنا هذا، من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد استضافت ورش عمل، وأقامت دورات تدريبية بقيادة نخبة من الإعلاميين العرب ممن يمتلكون باعاً طويلاً من الخبرة، ومنهم مقدمتا البرامج التلفزيونية الشهيرتان شنتال صليبا ورمزة زخريا، إلى جانب المتحدثين المميزين الذين تم استضافتهم ومنهم نديم قطيش. كما قامت الأكاديمية بتدريب أكثر من 40 مؤسسة حكومية وخاصة لصقل مهارات المدراء التنفيذيين لديهم، وتعريفهم على أحدث التقنيات لتطوير خبراتهم في قطاعاتهم المختلفة.

كما صرحت مهرة اليعقوبي، مدير أكاديمية سكاي نيوز عربية: “نحن سعداء بالنجاح الذي سطرته الأكاديمية، وأنا فخورة بخريجينا جميعاً. بصفتنا مؤسسة تحتل موقع الريادة في قطاع الإعلام، ندرك أهمية رعاية المواهب الإعلامية، ونحن ملتزمون ببناء مستقبل رائد لصناعة الإعلام وتمكين أصحاب المواهب الإعلامية، فضلاً عن تعزيز القطاعات الأخرى من خلال تزويد المهنيين بها بالمهارات الإعلامية والرقمية التي يحتاجون إليها لتحقيق التقدم المنشود”.

للانضمام للدورات التدريبية بالأكاديمية، أو لتسجيل اهتمامك بإحداها، أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرامج المتاحة، قم بزيارة:
www.academy.skynewsarabia.com

ويمكن للجمهور متابعة منصات التواصل الاجتماعي عبر @theSNAacademy

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى