مال وأعمال

«دو» توفر حلولاً و خدمات سحابية لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية عبر منصة «دبي بالس»

دبي ـ (وام):

أعلنت ” دو ” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أمس الأربعاء خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 عن اختيارها من جانب مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية الجهة المسؤولة عن تنظيم العمل في القطاع الأمني الخاص وتوفير أعلى مستويات الأمن والسلامة في دبي لتوفير حلول و خدمات سحابية للمؤسسة وذلك بعد قرار الهيئة الحكومية الانتقال إلى منصة دبي بالس.

وبموجب اتفاقية شراكة بين الجانبين تشرف ” دو ” على عملية انتقال مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بشكل سلس وسريع إلى عالم الخدمات السحابية ما يتيح للجهة الحكومية الاستفادة من حلول سحابية تتسم بالمرونة والقدرة على التكيف مع نمو الأعمال عبر منصة دبي بالس.

و قال فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات : ” يعتبر توفير تجارب وخدمات سلسة ركيزة أساسية في رحلتنا نحو تأسيس مدينة ذكية تتمتع بإمكانات هائلة ومستوى عال من التنافسية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2021.. ونفخر في دو بالدور الريادي الذي نلعبه في هذا الإطار من خلال تسخير خبراتنا وقدراتنا الرقمية لتوفير حلول وابتكارات هادفة تثري حياة الناس وتمكن الجهات الحكومية من خدمة متعامليها بشكل أفضل.. وبصفتنا الشريك الاستراتيجي الرسمي لـ مكتب دبي الذكية يسرنا التعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لتمكينها من الاستفادة من الخدمات السحابية الآمنة التي توفرها منصة دبي بالس باعتبارها العمود الفقري الرقمي للمدينة الذكية”. من جهته قال سعادة وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية “إن نجاح منصة دبي بالس يؤكد مكانتها الرائدة كداعم أساسي لجميع الجهات الحكومية التي تتطلع للاستفادة من قدرتها التحولية “.

من جانبه قال سعادة خليفة ابراهيم السليس المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية : ” يسعدنا التعاون مع دو ومكتب دبي الذكية لدعم أهدافنا الخاصة بتسريع التحول الرقمي والانتقال إلى عالم الخدمات السحابية الأكثر أمانا.. لقد اخترنا منصة دبي بالس كونها أول منصة معتمدة من جانب مركز دبي للأمن الإلكتروني كما أنها توفر حلولا عالمية المستوى تتميز بالمرونة والأمان وقابلية التكيف مع نمو الأعمال في المستقبل وهو ما ينسجم مع متطلباتنا ومساعينا الرامية إلى تحقيق أهداف رؤية دبي 2021″.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى