الوحدة الرياضي

طارق بن فيصل القاسمي يفتتح نادي “بادل إيه إي” بالشارقة

افتتح الشيخ طارق بن فيصل القاسمي النادي الرياضي “بادل أيه إي” في الشارقة الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات ويضم 13 ملعباً داخلياً و3 ملاعب خارجية بالإضافة إلى غرف علاجية للاعبين كما يوفر النادي جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها اللاعبون والجمهور ضمن مواصفات عالمية.

ويتسع النادي لأكثر من 400 شخص لمشاهدة المباريات المختلفة وبذلك يصبح عدد الملاعب الكلية للنادي والموزعة على إمارة الشارقة ودبي وأبوظبي 32 ملعباً كما يشرف على النادي نخبة من المدربين المؤهلين وذوي خبرات مميزة بما يسهم في الارتقاء بالخدمات التي يقدمها النادي لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات اللاعبين والجمهور.

وتجول الشيخ طارق بن فيصل القاسمي في أرجاء النادي الجديد واطلع على مرافق وقاعات النادي وقام بتقديم الجوائز للفائزين في البطولة النهائية التي تمت بمناسبة الافتتاح الرسمي للنادي.

وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل إن لعبة البادل لعبة مميزة ورياضة جميلة وقد أبرزت نجوماً عدة منذ وجودها هنا ونحن نبذل جهودنا من أجل أن نصل من خلالها إلى العالمية.

من جانبه قال عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي نحن سعداء بتواجدنا في هذا الحدث المتعلق بافتتاح نادي البادل تنس في الشارقة وهذا المبنى الذي يشكل قيمة مضافة لهذه الرياضة المتنامية والدولة ..مشيرا إلى أن النادي يتوفر به كل ما يحتاجه اللاعب والجمهور ما يشكل دافعاً كبيراً لمحبي اللعبة للاستمتاع بها فهي رياضة تنافسية وترفيهية في نفس الوقت.

وتعد لعبة البادل تنس لعبة رياضية وترفيهية تجمع بين التنس والاسكواش وظهرت للمرة الأولى في المكسيك عام 1969 لكنها أصبحت لعبة رسمية ومعترفا بها عالمياً قبل فترة زمنية بسيطة وبدأت في الانتشار منذ عام 2008 وهي حاضرة في الإمارات في – أبوظبي ودبي والشارقة وتلقى إقبالاً شعبياً لافتاً وأطلقت دولة الإمارات اتحادا محليا للعبة وتصدر تصنيفاً للاعبين رجالاً ونساءً وأصبحت اليوم في الإمارات لعبة رائدة متجهة للعالمية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى