أخبار الوطن

الإمارات تحافظ على مقعدها في الاتحاد الدولي للصحفيين IFJ

حافظت دولة الإمارات على مقعدها في الاتحاد الدولي للصحفيين “IFJ” إثر فوز محمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية في الإنتخابات التي جرت اليوم الجمعة لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد وذلك خلال إنعقاد المؤتمر الحادي والثلاثين للكونغرس في سلطنة عمان.

وكان الحمادي قد فاز الثلاثاء الماضي بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للصحفيين الذي تم تأسيسه خلال إجتماعات مسقط، لتسجل دولة الإمارات حضوراً قوياً ومميزاً في التجمعات الصحفية القارية والعالمية ما يعتبر إنجازاً للصحافة الإماراتية على المستوى الخارجي.

وشكر محمد الحمادي جميع النقابات والجمعيات التي صوتت لصالح الإمارات، وقال: نمتلك اليوم عدداً كبيراً من الأصدقاء في العالم وهذا بفضل الجهد الذي تبذله قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، مؤكداً أن هذه الإنجازات تعتبر انعكاساً طبيعياً لمكانة الدولة وصورتها أمام العالم.

وقال الحمادي إن هذا الإنجاز جاء بفضل المشاركة الفعالة لجمعية الصحفيين الإماراتية خلال السنوات الماضية في المحافل الإقليمية والدولية ولمشاركتها في دعم قضايا الصحافة والصحفيين في مختلف دول العالم.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى