أخبار الوطن

اللواء المنصوري يشيد بجهود مركز الراشدية لحفظ الأمن

سجل صفر قضية مقلقة مجهولة العام الماضي

دبي – الوحدة:

تفقد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، لمركز شرطة الراشدية ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور سعادة اللواء سعيد حمد بن سليمان آل مالك، مدير المركز، والعميد خالد سليمان مدير إدارة التفتيش والرقابة، والعقيد محمد بن ماجد المري نائب مدير المركز، وعدد من الضباط.
وقال اللواء المنصوري، إن منطقة اختصاص مركز الراشدية شهد توسعاً جغرافياً وعمرانياً ونمواً اقتصادياً، ما يتطلب من الأجهزة الأمنية قراءة للواقع الأمني ودراسته بشكل مستمر، لما من شأنه تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان للمجتمع.
ووفقاً لإحصاءات المركز، فقد سجل صفر قضية مقلقة مجهولة خلال العام الماضي، وهو ما أدى إلى تسجيل 100% في نسبة القضايا المقلقة المعلومة في العام ذاته، نتيجة للبرامج والخطط الأمنية التي يطبقها المركز في منطقة الاختصاص. كما سجل 100% في مؤشر التواصل مع الضحية. وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة، دقيقتين و56 ثانية، فيما كان المستهدف 5.5 دقائق، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة، 9.5 دقيقة، وكان المستهدف 10 دقائق.
واطلع اللواء المنصوري على مؤشرات قسم التسجيل المروري، حيث سجل المركز 442 بلاغاً مرورياً، وصفر في نسبة القضايا المرورية المجهولة، ونفذ القسم 7 حملات مرورية توعوية و8 دراسات تحليلية، و33 ورشة عمل ومحاضرات.
ونوه المنصوري بالجهود التي تقوم بها شعبة الشيكات في المركز، وتسويتها لبلاغات شيكات قيمتها نحو 142 مليوناً و951 ألفاً و453 درهماً، بشكل ودي في العام 2021.
كما اطلع على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين في العام 2021، والتي أدت إلى تحقيق نسبة 97.7% في السعادة الوظيفية، كما قام المركز بتحفيز 100% من مرتب المركز عبر مبادرات مختلفة في العام 2021، في حين كان المستهدف 100%، ودرب المركز 200 موظفاً وألحقهم بمختلف الدورات التخصصية التي تتناسب مع المهام الموكلة إليهم، مثمنا الجهود المبذولة لإسعاد الموظفين.
دبي – الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى