الوحدة الرياضي

الإمارات تستضيف نسختين من كأس السوبر المصري

القاهرة-(د ب أ):
وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة “بريزنتيشن سبورتس” في مصر بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضى لإستضافة مباراتي كأس السوبر المصرى للعامين الماضي والحالي في الإمارات.

وتجمع مباراة كأس السوبر بين الفريقين الفائزين بلقب الدورى الممتاز وكأس مصر للموسم الماضى 2020 -2021 ، والموسم الحالي 2021 -2022.

وبعد اجتماع موسع عقد اليوم الاثنين، ذكرت شركة “بريزنتيشن سبورتس” في بيان عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: “جاءت هذه الخطوة في إطار التعاون المثمر والقوى بين الجانبين والروابط الوثيقة والمشتركات الكبيرة ووحدة المصير التي تجمع الإمارات بمصر”.

وأشار البيان إلى أن الجانب الإماراتى “تعهد بتنظيم رائع لبطولتى كأس السوبر المحلى المصرى، نظرا لقيمتها الكبيرة من الناحية الفنية والجماهيرية والاعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية والراوبط المصيرية بين الامارات ومصر، ويعزز مسيرة وخطط العمل المتواصلة والاجندة الحافلة والجهود المشتركة الداعمة لتجسيد التنمية والنماء بالحركة الرياضية بين البلدين”.

وواصل البيان “كما أعرب مسئولو مجلس أبو ظبى الرياضى عن سعادتهم الغامرة باحتضان كأس السوبر المصري مجددا والذي سيكون امتدادا رائعا لحضور الكرة المصرية بنجومها واعلامها وجماهيرها على أرض الامارات التي تستقبل وترحب بالجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى