الوحدة الرياضي

“دبي الرياضي” يحتفي بإنجازات فرق المراحل السنية لكرة القدم

أشاد مجلس دبي الرياضي بإنجازات فرق الرديف والشباب والناشئين لكرة القدم في أندية دبي التي أحرزت جميع ألقاب بطولات دوريات كرة القدم للموسم 2021-2022 للمراحل السنية /الأشبال والناشئين والشباب/ وصولا إلى فرق 21 سنة وعددها 9 بطولات.
جاء ذلك خلال احتفاء المجلس بمناسبة ختام الموسم الكروي واستقبال الفائزين في البطولات والإشادة بجهودهم وتحفيزهم على تقديم المزيد من الإنجازات في المواسم المقبلة، وذلك بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي في المجلس ومدراء الأكاديميات في أندية دبي.
يذكر أن نادي شباب الأهلي أحرز 5 بطولات هي : دوري المحترفين تحت 21 سنة، ودوري الشباب تحت 21 سنة، وكأس الشباب تحت 21 ، ودوري الناشئين تحت 17، ودوري الأشبال تحت 14 سنة، فيما أحرز نادي الوصل 3 بطولات هي : دوري الشباب تحت 19 سنة، ودوري الناشئين تحت 16 سنة، ودوري الأشبال تحت 13 سنة، في حين فاز نادي النصر ببطولة دوري الأشبال تحت 15 سنة.
وقال سعادة سعيد حارب مخاطبا اللاعبين الصغار: ” هذه الإنجازات تؤكد موهبتكم وتفانيكم في التدريب واللعب، وقد أسعدنا فوزكم بهذه الألقاب لكننا نريد منكم أيضا التفوق الدراسي لأن التفوق الرياضي يجب أن يكون مقرونا بالتفوق الدراسي، كما نريد منكم استمرارية النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب “.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى