page contents
الوحدة الرياضي

مدرب العين: نفتقد 6 دوليين أمام النصر

قال الكرواتي إيفان ليكو، المدير الفني للعين، إن فريقه جاهز لمواجهة النصر اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي.

 وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي: “تحضيرات فريقي مضت بالصورة الاعتيادية للمباراة القادمة، وحرصنا على تصويب بعض الأخطاء التي كشفتها مباراتنا الماضية أمام الشارقة، والتي لسوء الحظ خسرنا نتيجتها رغم أننا كنا الأفضل، ولكننا فعلياً طوينا صفحة تلك المواجهة، وكل التركيز منصب حالياً على لقاء النصر”.

وأردف: “قمنا بتحليل أداء النصر، وهو فريق جيد ويمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارة العالية، ونتوقع مواجهة قوية، ولا توجد مباراة ليست صعبة في عالم كرة القدم، ونحن مستعدون لإظهار قوتنا الحقيقية ومقدرتنا على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تسعد جماهير العين”.

وحول الغيابات المتوقعة خلال المباراة، قال: “يغيب عن الفريق ستة لاعبين دوليين، بسبب انضمامهم للمنتخبات، بالإضافة إلى اللاعبين المصابين، وسنخوض المواجهة بصفوف غير مكتملة، ومن المقرر أن نمنح اللاعبين الشباب الفرصة لإظهار قدراتهم ومهاراتهم، وثقتي كبيرة في مقدرتهم على الظهور المشرف في الدفاع عن شعار النادي، وحصد النقاط الثلاث”.

وعن بقاء لاعبين طويلاً في قائمة المصابين، قال: “ريان مصاب منذ فترة طويلة، وللأسف ويحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي، ولن يلعب المباراة القادمة، ومحمد جمال، مصاب منذ بداية الموسم، ونأمل أن يتعافى قريباً”.

وحول إمكانية مشاركة كايو ومحمد أحمد ومحمد فايز، قال: “محمد أحمد ابتعد عن الملاعب لمدة تسعة أشهر، وهو أمر صعب على أي لاعب بصورة عامة، ولكنه أظهر تحسناً كبيراً خلال الأسابيع الماضية، وجاهز للعب فيما بدا واضحاً خلال مشاركته في التدريبات، حيث أظهر رغبة كبيرة وحيوية عالية استعاد مستواه، وأصبح جاهزاً لخوض المباريات القادمة”.

وأضاف: “كايو عاد لتدريبات الفريق أمس، بعد غياب 3 أسابيع بداعي الإصابة، وهو لاعب مهم جداً، وسيعود لصفوف الفريق مرة أخرى، وسعيد جداً بعودته إلى قائمة الفريق، أما بالنسبة للاعب محمد فايز، فشارك خلال الحصص التدريبية الأخيرة بعد غياب استمر لفترة طويلة، ونأمل أن يعود لصفوف الفريق في المباراة القادمة، حيث نعتمد على مهاراته وخبرته الطويلة لمساعدة الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية”.

وبدوره، أكد مهاجم العين، جمال معروف، على أهمية الفوز في مواجهة النصر، وقال: “سنعمل على الاستمرار في تقديم الأداء القوي الذي يمكننا من تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقفنا في حصد إحدى البطاقات المؤهلة عن المجموعة الأولى، خصوصاً وأن المباراة ستكون على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وحول حالة عدم الاستقرار الفني وتراجع نتائج المنافس، قال: “المؤكد أن نتائج النصر ليست مقياساً لتقييم مستوى أدائه في مواجهة العين، ونحن ندرك جيداً أن منافسنا فريق كبير وبمقدوره العودة في أي وقت، خصوصاً وأن الحوافز دائماً ما تكون كبيرة لدى جميع المنافسين عندما يواجهون “العين”.

وتعليقاً على سؤال حول تجاوز خسارة الفريق الأولى الأسبوع الماضي، قال: “المؤكد أن مواجهة الشارقة أصبحت في حكم الماضي، ولا نود أن نتحدث حول الأحداث التي رافقتها والكل شاهد المباراة، والواقع يؤكد أن الفريق ظهر بالمستوى المطلوب وقدم اللاعبون أفضل ما لديهم، والعين فريق كبير يتمتع بثقافة البطولات ويجيد كيفية التعامل مع كل الظروف، وأغلقنا ملف تلك المواجهة تماماً، وكل التركيز حالياً منصب على مباراتنا أمام النصر”.

وعن مواجهة فريقه السابق، قال: “تأسست في النصر، وهو النادي الذي قدم جمال معروف للساحة الرياضية، واليوم أنا ابن العين، وأدافع عن شعاره مع كل الاحترام والتقدير للنصر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى