الوحدة الرياضي

تعديل مواعيد بعض مباريات الدوري

أعلنت رابطة المحترفين، عن تعديل تواريخ وتوقيت بعض مباريات الجولتين الخامسة والتاسعة من دوري الخليج العربي، بعد إجراء قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي يمثل الإمارات فيها، ناديا الجزيرة والوصل.

وتم اعتماد المواعيد المقررة، بعد الاتفاق عليها خلال الاجتماع التنسيقي، بعد القرعة العربية، وبموافقة الأندية والاتحاد العربي لكرة القدم والاتحادات المعنية.

وتم تأجيل مباراتي الظفرة مع الوصل والجزيرة مع اتحاد كلباء، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، والمقررتين يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إلى يوم 27، لارتباط الوصل بمواجهة الاتحاد السعودي، والجزيرة بمواجهة الإسماعيلي المصري يوم 23 من الشهر نفسه. 

أما الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، فتشهد تأجيل مباراة الجزيرة والفجيرة، والتي كانت مقررة في 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إلى يوم 29، على ستاد محمد بن زايد، حيث يواجه الجزيرة نادي الإسماعيلي المصري إياباً في 26 من الشهر نفسه. 

وتم تعديل موعد مباراة بني ياس وحتا، والتي كانت مقررة في الثامنة و45 دقيقة من مساء 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بتوقيت الإمارات، إلى السادسة من مساء اليوم نفسه، على ستاد بني ياس. 

وأكدت الرابطة، أن مباريات الفرق في مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عام، ستقام في اليوم التالي لمبارياتهم في مسابقة دوري الخليج العربي، وفي نفس التوقيت المحدد سابقاً في جدول المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى