مرئيات

علامة هيلتون تقدم الدعم في اليوم العالمي للبيئة

أبوظبي-الوحدة:
شارك فريق العمل في كل من فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، وفندق وشقق دبل تري باي هيلتون جزيرة ياس أبوظبي في سلسلة من الأنشطة التي تضمنت تنظيف غابات القرم، وجلسة تدريب عن أشجار القرم، وزراعة أشجار القرم في حديقة قرم الجبيل.

وكانت هذه الأنشطة قد أقيمت تأكيداً على التزام علامة هيلتون الشرق الأوسط وإفريقيا التي تشجع كل عضو في الفريق على غرس شجرة، والمشاركة في أنشطة تنظيف المناطق المختلفة من أجل حماية التنوع البيولوجي على المستوى المحلي. ويتمثل الهدف بزراعة شجرة واحدة لكل عضو في الفريق، وبحلول نهاية العام، تهدف مجموعة هيلتون في أبوظبي إلى زراعة 1000 شجرة على الأقل.

ترتبط هذه المبادرة البيئية أيضاً بأهداف هيلتون للسفر 2030 والتي تشمل تقليص بصمتها البيئية إلى النصف، ومضاعفة الاستثمار لتحقيق التأثير الاجتماعي. وتهدف هيلتون إلى تحقيق هذا الهدف من خلال المشاركة في الأنشطة التي تقلل انبعاثات الكربون بنسبة 61 في المائة، مثل زراعة المزيد من الأشجار.

كما تقدم حديقة قرم الجبيل العديد من المشاريع التي تتيح لعلامة هيلتون الفرصة لتقديم الدعم اللازم من خلال المشاركة في المبادرات المتنوعة. وتشمل هذه التجارب الاستثنائية أنشطة مخصصة للضيوف (جولات القرم)، إضافة إلى المبادرات المخصصة لأعضاء فريق العمل من أجل إحداث فارق وترك أثر إيجابي في المجتمع من خلال تقديم الدعم لبرامج حماية البيئة على المستوى المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى