أخبار رئيسية

مي الجابر رئيسًا للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات

ابوظبي – الوحدة:

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة قرار رقم 54 لسنة 2022 بتعيين سعادة الدكتورة مي أحمد سلطان الجابر رئيساً للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات. حيث تعد الدكتورة مي عنصر نسائي قيادي فعّال في المجال الرياضي حيث كانت عضواً سابقاً في مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية و مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وتشغل حالياً منصب عضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية والمدير الطبي لمستشفى »هيلث بوينت» / مبادلة للرعاية الصحية في أبوظبي.
وبدورها تقدمت الدكتورة مي الجابر بخالص الشكرو التقدير لمعالى الدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة/ سعيد عبد الغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة على الثقة الغالية والدعم اللامحدود الذي لا قته منهما، مما يعكس مدى أهمية المسؤولية مؤكدة بأن هذه الثقة ستزيد من عزمها على رفع كفاءة و تعزيز دور الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات على الصعيد المحلي والدولي بما يليق بمكانة وطننا الغالي.
وأكدت سعادتها بأنها ستسعى جاهدة للارتقاء بالرياضة النظيفة ووضع رؤية وخطط استراتجية لكل الأقسام في الوكالة، لتحقيق الأهداف المنشودة والتي تعود بالفائدة على مجتمعنا الرياضي في دولة الإمارات المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى