الوحدة الرياضي

شباب الإمارات لهوكي الجليد يشارك في بطولة التحدي الآسيوي بتايلاند

‏ يواصل فريق الشباب بمدرسة ‎أبوظبي لهوكي الجليد استعداداته لتمثيل منتخب ‎الامارات للشباب في بطولة التحدي الآسيوي تحت 20 عاما، والتي سوف تقام في تايلاند خلال الفترة من 25 يونيو الجاري إلى 2 يوليو المقبل.
ويخوض المنتخب منافساته في البطولة التي تشارك فيها 8 منتخبات، ضمن المجموعة التي تضم منتخبات المستوى الأعلى وهم الفلبين وماليزيا وتايلاند، بينما تضم المجموعة الأخرى كلا من الهند وهونج كونج وسنغافورة وإندونيسيا.
ويستعد المنتخب لخوض المنافسات من خلال معسكر تدريب مقام في صالة ابوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، وحصص يومية لرفع اللياقة البدنية والمستوى الفني للاعبين يستمر حتى موعد السفر إلى تايلاند.
وسبق أن فاز منتخبنا للشباب لهوكي الجليد بالميدالية الفضية في هذه البطولة والتي تقام سنويا ابتداء من عام 2017.
يذكر ان نادي ابوظبي للرياضات الجليدية قدم موسم ناجحاً من خلال إعداد وتجهيز مجموعة كبيرة من اللاعبين المواطنين الذين يعتبرون الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية في هوكي الجليد، حيث توج ببطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد في ديسمبر الماضي، وبطولة الدوري، وبطولة دبي الدولية للسيدات، وساهم في تتويج المنتخب بكأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث، وأخيراً الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي أقيمت بدولة الكويت الشهر الماضي.

المصدر – وكالة الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى