مرئيات

زنجبار تعيين زوبين كركاريا سفيراً للنوايا الحسنة

دبي-الوحدة:
أعلنت «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، عن تعيين زوبين كركاريا، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة، كسفير رسمي لسياحة النوايا الحسنة في زنجبار من قبل وزارة الإعلام والشباب والثقافة والرياضة.
وتم انتخاب كركاريا من بين مجموعة ضمت أربعة قادة من مجالات مميزة، تم اختيارهم لتعزيز الاستثمارات ذات الصلة بالسياحة في الوجهة الخلابة، الواقعة قبالة سواحل تنزانيا في الجهة الشرقية من أفريقيا، عبر إطلاق ودعم المبادرات ذات الصلة بتطوير المشاريع الرياضية والترفيهية والثقافية.
وتعليقاً على اختياره، قال زوبين كركاريا: “إنه لشرف عظيم وامتياز حقيقي أن يتم اختياري كسفير رسمي لسياحة النوايا الحسنة من قبل وزارة الإعلام والشباب والثقافة والرياضة. لطالما كنت منجذباً لجمال زنجبار الطبيعي ولطافة شعبها وطبيعته المضيافة والاجتماعية والمشجعة على السياحة. وسأتمكن بفضل هذه الفرصة، من الاستثمار في قدراتي الشخصية والمهنية لتعزيز ريادة هذه الوجهة المتميزة، وأنا على ثقة بأن زنجبار ستساهم في تغيير المشهد السياحي العالمي خلال السنوات القادمة.”
تشتهر زنجبار بريادتها كإحدى أهم الوجهات السياحية العالمية لأكثر من عقدين. وتعتبر مدينة “ستون تاون” من أهم معالمها السياحية التاريخية، والتي تم إدراجها على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي عام 2000، وتتميز الجزيرة بشوائطها النابضة بالحياة، وأنشطتها المائية وركوب الأمواج، ومأكولاتها الأصيلة، مع مجموعة من المعالم والفعاليات والتجارب الممتعة على نحو فريد.
كما تم تعيين لاعب الكريكيت الشهير، سونيل جافاسكار، كسفير النوايا الحسنة للرياضة، وكونال كابور، سفير النوايا الحسنة للترفيه، وشيلدون سانتوان، رئيس التحرير والمدير التنفيذي لمجلة Travel Biz Monitor، سفير النوايا الحسنة لوسائل الإعلام وقطاع السفر.
وتتمتع «في إف إس غلوبال» بريادتها في مجال التمثيل السياحي والترويج للأنشطة السياحية، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة وحضور عالمي في 25 دولة حول العالم. وتقدم الشركة خدمات دعم السياحة والتجارة للعديد من هيئات السياحة الوطنية للعملاء من الحكومات، عبر توفير الدعم لهم عبر مجموعة واسعة من الأنشطة الترويجية في وجهاتها السياحية الرائدة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى