112 رحلة أسبوعية بين مسقط وصلالة خلال الموسم السياحي

مسقط ـ (الوحدة):
أعلن الطيران العُماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن زيادة عدد رحلاته الأسبوعية على خط مسقط – صلالة – مسقط الحيوي لتصل إلى 112 رحلة أسبوعية مجدولة، وذلك خلال الفترة من 23 يونيو وحتى 11 سبتمبر 2022، بحيث يتم تشغيل الرحلات ما بين مدينتي مسقط وصلالة بواسطة أسطول طائرات الطيران العماني ذات الجسم العريض من عائلة البوينج 787 دريملاينر والايرباص من طراز 330، إضافة إلى أسطول طائرات الناقل ذات الممر الواحد من نوع البوينج 737 وبواقع ثمان رحلات يوميًا بين المدينتين؛ بهدف توفير خيارات سفر مرنة ورحلات ربط مناسبة، حيث تغادر الرحلة الأولى مسقط في تمام الساعة 02:05، في حين تم جدولة مغادرة الرحلة الأخيرة في الساعة 20:20. بينما تغادر الرحلة الأولى صلالة في الساعة 04:50، أما الرحلة الأخيرة فتغادر في الساعة 22:45، ويتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير.
وقال أحمد بن علي المحروقي، نائب الرئيس الإقليمي لسلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي للمبيعات: إن في مثل هذا الوقت من كل عام، تعج صلالة بالسيّاح الوافدين إليها من كافة أنحاء المنطقة، حيث تشكل الوديان والينابيع المنسابة، والجبال الشامخة التي تعانق السماء التي تكسوها الخضرة اليانعة والرذاذ البارد والمزارات الطبيعية الخلابة، عوامل جذب للزوار الذين ينشدون الراحة والاستجمام في ظلّ الأجواء الموسمية الاستثنائية. وتشهد صلالة وبقية ولايات محافظة ظفار تدفق المزيد من السيّاح المفتونين بظاهرة الخريف الرائعة التي تحيط بمدينة صلالة الجميلة.
وأطلقت عطلات الطيران العُماني باقات عطلات خاصة بصلالة، صُمِّمت بعناية لتناسب جميع متطلبات الزوار، وتشمل أهم مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في صلالة وما حولها. وعلى امتداد شبكة محطاته، أطلق الناقل العديد من الأنشطة الترويجية التي تستهدف وكالات السفر، ومنظمي الرحلات السياحية، إضافة إلى المسافرين؛ بهدف الكشف عن العروض الحصرية الجديدة التي تم إعدادها بعناية لقضاء عطلة لا تُنسى.
وأضاف المحروقي قائلًا: لتلبية الطلب المتزايد، عزز الطيران العُماني من وتيرة رحلاته المجدولة من وإلى صلالة، موفرًا بذلك 238,754 ألف مقعد، إضافة إلى رحلات ربط مريحة ما بين صلالة وشبكة وجهات الناقل الوطني الرئيسية عبر مسقط، وما الزيادة المضطردة في عدد الرحلات هو انعكاس لمكانة محافظة ظفار كوجهة سياحية رائدة خصوصًا خلال موسم الخريف الماطر.

 

Exit mobile version