مرئيات

هيك فيجن تعلن عن أحدث استراتيجياتها وابتكاراتها خلال فعالية Ecosystem Alliance 2022

الفعالية تجمع قادة القطاعات وأبرز شركاء التقنية وتكامل النظم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي-الوحدة:
أعلنت هيك فيجن Hikvision أنها ستستضيف فعاليتها السنوية Ecosystem Alliance للعام 2022 في دبي في الفترة من 22 إلى 23 يونيو، والتي تجمع قادة القطاعات وأبرز الشركاء التقنيين وشركاء تكامل النظم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقام الفعالية تحت شعار “إعادة التواصل والمشاركة في الابتكار، وتهدف إلى عرض الفرص التقنية الجديدة وتشجيع التعاون في تطوير التقنيات.

يذكر أن أولى فعاليات Hikvision Ecosystem Alliance أقيمت في عام 2019 وحققت نجاحًا ملموسًا حيث شارك أكثر من 300 من المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار في وقت شهد العديد من التطورات المتسارعة في مجال العلوم والتقنيات الناشئة، مما جعل من تلك الفعالية ضرورة ملحّة في ذلك الحين.

وشجعت Hikvision مشاركة أطراف القطاع ووفرت منصة لمزيد من الشركاء التقنيين للتعاون والابتكار واستكشاف فرص الأعمال الجديدة. وتخطط الشركة لجمع العملاء والشركاء مجددًا في العام 2022 ضمن فعالية Ecosystem Alliance بدبي.

في هذا الصدد قال بينسون زو، رئيس شركة Hikvision في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعمل Hikvision بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ 12 عامًا رسّخنا خلاها الشراكات مع المستخدمين والموزعين وشركاء تكامل النظم، وستكون فعالية Ecosystem Alliance فرصة رائعة لنا للقاء عدد كبير من شركاء التقنية ولتجديد التواصل مع الشركاء والعملاء واستكشاف الفرص التقنية الجديدة معًا.”
وأضاف: “كما أن الفعالية تشكل منصة تتيح لنا مشاركة ابتكاراتنا من الحلول الذكية لمختلف القطاعات، واستعراض خططنا المستقبلية في ضوء تطورات السوق في مختلف القطاعات. كما سيكون بوسع الشركاء الاطلاع لأول مرة على استراتيجياتنا ومحاور تركيزنا للعام 2022.”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى