صحة وتغذية

“الإمارات للخدمات الصحية” تنظم ورشة “التحضير للإعتماد الناجح لمرافق إعادة التأهيل”

نظم قسم العلاج الطبيعي بالتعاون مع إدارة الجودة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ورشة تحت عنوان “التحضير للإعتماد الناجح لمرافق إعادة التأهيل” بهدف تعزيز قدرات ومهارات المشاركين بأفضل السبل المتبعة والريادية في تطوير الأداء والجودة وتحقيق المخرجات والنتائج المستهدفة.

تأتي هذه الورشة في إطار سلسلة من الأنشطة والورش التي تشهدها إدارات المؤسسة بالإضافة إلى المستشفيات ومراكز العلاج الطبيعي التابعة لها لأغراض رفع الكفاءة وجودة الأعمال في مختلف الأقسام والإدارات تمهيداً للحصول على اعتماد لجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل “كارف”.

حضر الورشة تيرينس كارولان المدير العام للجنة اإعتماد مرافق إعادة التأهيل “كارف” بالإضافة إلى رؤساء أقسام العلاج الطبيعي في المستشفيات حيث اطلعوا من خلالها على أبرز أدوات وآليات تطبيق خدمات إعادة التأهيل بغية اكتساب الخبرة والتجربة في هذا الجانب.

وأكد الدكتور عبدالله النقبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الصحية المساندة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن تنظيم هذه الورشة يأتي استكمالاً لجهود المؤسسة ومساعيها نحو إعتماد برامج و مرافق المؤسسة وذلك لتعزيز قدرات ومهارات جميع الأقسام والإدارات التابعة لها ومنها إعتماد “كارف” الدولي بما يتسق مع رؤيتها الهادفة إلى تقديم خدمات صحية مستدامة ومتكاملة تتميز بجودتها العالية التي تلبي رؤية الإمارات وتتسق مع المعايير العالمية.

وتعتبر لجنة إعتماد مرافق إعادة التأهيل “كارف” هيئة مستقلة غير ربحية تهدف إلى ترويج الجودة والقيم والنتائج المثلى من خلال التركيز على تعزيز حياة الأشخاص الذين تلقوا خدمات إعادة التأهيل.

المصدر – وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى