أخبار الوطن

حملة توعية للسلامة والوقاية من مخاطر برادات مياه الشرب “السبيل”

منطقة الظفرة-الوحدة:
قامت بلدية منطقة الظفرة بتنفيذ حملة توعية تحت شعار “السلامة والوقاية من مخاطر برادات مياه الشرب “السبيل “على مستوى مدن المنطقة والتي استمرت أكثر من شهر، وتم خلالها التفتيش على عدد 241 موقعاً لبرادات المياه بالمنطقة، وتقديم التوعية والإرشاد لـ 192 شخصاً بهدف تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة، وتعزيز جودة ورفاهية الحياة.

وقد تم توعية العاملين والأفراد والملاك بمخاطر عدم نظافة وتعقيم برادات المياه وأهمية تركيبها وتنظيفها وتعقيمها وتشغيلها بواسطة شركات متخصصة وفقا للشروط الصحية المعتمدة لضمان السلامة والوقاية من المخاطر. كما تم توجيه الملاك بتقديم طلب الحصول على تصريح تركيب براد مياه شرب عبر منصة (تم- خدمات أبوظبي الحكومية)، للمحافظة على صحة وسلامة المجتمع ونشر وتعزيز الوعي الصحي.

وتم التأكيد على أهمية مراعاة إجراءات الأمن والسلامة عند تركيب البرادات وتوصيلاتها الكهربائية ونظافة خزانات المياه وذلك عن طريق شركات متخصصة ومعتمدة من البلدية. وتواصل بلدية منطقة الظفرة حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية، للتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد- 19” .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى