الوحدة الرياضي

الاتحاد الآسيوي يعتمد “خلود الزعابي” ضمن حكام النخبة في القارة

اعتمدت إدارة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمة الدولية خلود الزعابي ضمن حكام النخبة الاسيوية، بعد اجتيازها بنجاح الدورة التدريبية للحكام والحكام المساعدين النخبة 2022.
ودعا الاتحاد الآسيوي في خطابه المرسل إلى الأمانة العامة لاتحاد الكرة، الحكمة الدولية خلود الزعابي للمشاركة في دورة إعداد الحكام النخبة، المقرر عقدها في شهر نوفمبر القادم.
وأسهم تميز خلود الزعابي خلال مشاركتها في إدارة العديد من المباريات المحلية والإقليمية، واعتمادها ضمن حكام الساحة النخبة في آسيا، في تواجدها كأول عنصر نسائي في قائمة الثمانية لحكام كرة القدم الوطنيين، والتي تضم، محمد عبدالله حسن، عمار الجنيبي، عمر آل علي، عادل النقبي، يحيى الملا، سلطان محمد صالح، أحمد عيسى درويش وخلود الزعابي.
ووجه سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام، التهنئة إلى الحكمة الدولية خلود الزعابي لاعتمادها ضمن نخبة حكام قارة آسيا، مؤكدًا أن دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي يشمل كل منتسبي منظومة التحكيم الإماراتية، والذي يتضمن العنصر النسائي، وأهمية تمكينه من خلال تطوير خبراته بالدورات التدريبية وورش العمل اللازمة.
وأكد الشامسي أن كفاءة الحكم الإماراتي مشهود لها قاريا ودوليا ، وأن اتحاد الكرة يعمل على الحفاظ على التميز وتحقيق المزيد من النجاحات لأسرة التحكيم الإماراتية.

المصدر – وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى