الوحدة الرياضي

الفيفا يعلن موعد بيع آخر دفعة من تذاكر مونديال قطر 2022

برلين – (د ب أ)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس العالم 2022 المقررة في قطر، ستطرح للبيع اعتبارا من الخامس من تموز/يوليو المقبل، بأسبقية الطلب.

وأوضح الفيفا أن عملية شراء التذاكر ستكون متاحة بموقعه على الصفحة الخاصة بالبطولة التي تقام بين 21 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر.

وتجدر الإشارة إلى أنه جرى بالفعل حوالي نحو 8ر1 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022 .

وذكر الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، اللجنة المنظمة للمونديال، أن المراحل السابقة من بيع التذاكر شهدت إقبالاً واسعاً من المشجعين في العديد من الدول في أنحاء العالم، وفي مقدمتها، بعد الدولة المستضيفة، كل من كندا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا والهند والمملكة العربية السعودية وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وأمريكا.

وأضاف أنه من المتوقع أن يتزايد اهتمام المشجعين بهذه المرحلة من مبيعات تذاكر المونديال بعد أن تعرّف عشاق كرة القدم على المنتخبات الـ 32 المتأهلة للبطولة، وستُغلق هذه المرحلة أبوابها يوم 16 آب / أغسطس المقبل عند الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الدوحة.

من جانبه، دعا (فيفا) المشجعين الراغبين في متابعة مباريات المونديال إلى الالتزام بحجز التذاكر عبر الموقع الرسمي له، وعدم اللجوء لمواقع وهمية أو غير مصرح لها بعملية البيع.

وتابع أن تذاكر المباراة الواحدة ستتوافر في جميع فئات الأسعار الأربع، مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة فقط للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجع حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى