الوحدة الرياضي

برعاية ولي عهد الفجيرة.. بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق السبت في مجمّع زايد الرياضي

فهد الشامسي: الرعاية الكريمة لبطولات الجوجيتسو تسهم في انتشار اللعبة وتحقيق أهداف الاتحاد

أبوظبي-الوحدة:

برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق منافسات بطولة الفجيرة الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو – يوم السبت المقبل الموافق 2 يوليو ، وذلك في مجمع زايد الرياضي. وتستقطب البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) مشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة من مختلف القارات.
وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، للبطولة ودعمه المتواصل لجهود الاتحاد الرامية إلى تصدر الدولة للمشهد العالمي لهذه الرياضة، كما توجه بالشكر إلى إدارة مجمع زايد الرياضي بالفجيرة على تعاونها المتواصل مع الاتحاد ودعمها لخططه الإستراتيجية المتصلة بنشر وتطوير اللعبة.
ويقول الشامسي:” الدعم الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ورعايته للبطولة يسهم في ترسيخ مكانتها الرائدة على خارطة بطولات الجوجيتسو الدولية، واستقطابها لأبرز اللاعبين من المنطقة والعالم.
ويؤكد الشامسي أن دولة الإمارات أصبحت موطنا عالميا للجوجيتسو، الرياضة الأوسع انتشارا على مستوى إمارات الدولة بفضل الدعم والرعاية الكبيرين من القيادة الرشيدة وحرصها على أن يتمتع المجتمع الإماراتي بنمط حياة صحي بما يسهم في تأهيل أجيال قوية وقادرة على صنع الإنجازات في المجالات المختلفة.
وتندرج المنافسات في إطار سلسلة بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم والتي تقام 5 جولات منها داخل الدولة خلال موسم 2022، حيث كانت أولاها بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو شهر فبراير الماضي، والثانية جولة دبي التي أقيمت في مارس الماضي ، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى التنظيم والمشاركة من أبرز نجوم اللعبة، وجودة الأداء والمستوى الفني والحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية المتميزة.
وتقام البطولة على مدى يومي 2 و3 يوليو المقبل، حيث تبدأ الفعاليات يوم السبت بمنافسات الشباب والأساتذة، على أن تستكمل يوم الأحد بمنافسات فئة الهواة والمحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى