أخبار الوطن

بلدية الحمرية تكرم كوادرها الوظيفية من الحاصلين على شهادات علمية

مبارك راشد الشامسي: ندعم كافة الكوادر البشرية لاستكمال دراساتها الجامعية والعليا في كافة التخصصات

الشارقة – الوحدة:
جريا على عادتها السنوية ومع نهاية العام الدراسي الجامعي بادرت بلدية الحمرية بتكريم مجموعة من كوادرها البشرية المتميزين والحاصلين على شهادات علمية أثناء عملهم بالبلدية وذلك في حفل نظمته في مقرها ظهر أمس .
وثمن سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية جهود الموظفين المتميزين والموظفات المتميزات من الذين قدموا الكثير من أجل عطائهم الوظيفي واستكمال مشوارهم التعليمي من خلال الانتظام في جامعة الشارقة وغيرها من الجامعات .
وأضاف ان البلدية وفي إطار مواصلة دعمها لكافة الكوادر البشرية لاستكمال دراساتها الجامعية والعليا في كافة التخصصات خصص مبادرته في تكريم هذه الكوكبة ممن أنجزوا دراساتهم في الجامعة وحققوا نجاحا أكاديميا يشار إليه بالبنان ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في حرصه على مواصلة أبناءه وبناته التعليم في كافة مراحله والوصول إلى الشهادات العليا .
وأشار الشامسي إلى أن بلدية الحمرية درجت على تقدير وتكريم موظفيها المخلصين والمتفوقين في مجال دراساتهم بالجامعة باعتبارهم أهم موارد للبلدية لما فيه من تحسين لأدائهم وتعزيز لإصرارهم على طلب العلم والإبداع والتميز وتحفيز أقرانهم بزيادة الكفاءة وتحسين الإنتاجية من خلال الحصول على أعلى الشهادات .
وبين أن تكريم هذه الكوكبة من موظفي بلدية الحمرية يشكل إحدى الخطوات في تعزيز الرضا الوظيفي وتحسين أداء العاملين لخلق منافسة شريفة بين الموظفين من مختلف الإدارات والأقسام ومن الذكور والإناث للالتحاق بالجامعة والحصول على البكالوريوس والماجستير.
وقام مبارك راشد الشامسي بتكريم الخريجين للعام الدراسي 2021/ 2022م وهنأهم على أدائهم الأكاديمي والذي انعكس على أدائهم الوظيفي.
وبهذه المناسبة وبعد التكريم أكد الشامسي أن المناسبة تعتبر من المناسبات المتميزة التي تكرم بها بلدية الحمرية أبناءها الذين حرصوا على تطوير أنفسهم وقدراتهم متسلحين بالعلم والمعرفة في سبيل تأدية مهامهم والإسهام في بناء الوطن ورفعته، مؤكداً على أهمية تطوير الذات عبر التحصيل العلمي والأكاديمي والحصول على الدرجات العلمية في مختلف المجالات.
وأضاف الشامسي أن بلدية الحمرية تحرص على إتاحة الفرص لموظفيها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الوظيفية والاستزادة العلمية، وبما يدعم مسيرتهم الوظيفي، وتذليل كافة العقبات التي تواجه تطورهم ونمائهم، لتحقيق التميز والريادة المعرفية، وحثهم على مواصلة تعليمهم وصولاً للدرجات العلمية وبأعلى الشهادات، وتمنى الشامسي للموظفين المكرمين التفوق العلمي والعملي في مسيرتهم الوظيفية.
ومن جانبهم، عبر المكرمون عن سعادتهم بالتكريم ومشاركة زملائهم لهم هذه الفرحة معتبرين التكرم خطوة ودافع كبير لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تأدية واجباتهم العملية بعد حصولهم على الدرجات الجامعية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى