أخبار الوطن

ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية

 

دبي – وام / ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية اجتماع المجلس وذلك بمقر نادي ضباط شرطة دبي.

حضر الاجتماع سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وسعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين وسعادة اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني وسعادة العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية وسعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان وسعادة العميد عبد الله الحديدي نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة وسعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة وسعادة العميد عبد العزيز الأحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية الأمين العام لمجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية وسعادة العميد عبدالرحمن محمد العويس رئيس المكتب التنفيذي لمجلس مكافحة المخدرات وعدد من كبار الضباط بالوزارة.

واستعرض المجلس عددا من المواضيع الأمنية والاستراتيجية من أهمها نموذج الاستمارة الموحدة للأساليب الإجرامية التي تشتمل على الأساليب الإجرامية المتبعة وتوحيدها وذلك للسيطرة و التحكم في مواجهة الجرائم المستحدثة.

وتطرق المجلس إلى مشروع فرق البحث و الإنقاذ الوطني الذي يهدف إلى زيادة سرعة الاستجابة للحالات الطارئة ورفع كفاءة العاملين في فرق البحث والإنقاذ على مستوى الدولة من خلال تشكيل فريق عمل مشترك وتقديم الدعم والتدريب بمستويات عالية الكفاءة.

واطلع المجلس على استراتيجية الوقاية من الأمراض المعدية في المؤسسات العقابية و التي تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية والعاملين فيها من خلال تطبيق إجراءات وقائية صارمة تمنع انتشار الأمراض وتفشيها.

و ناقش المجلس عددا من المواضيع والسياسات التشغيلية العامة لوزارة الداخلية و التي تتعلق باستراتيجية تطوير الأداء في قطاعات الوزارة وعدد من الأمور الأخرى وأصدر توصياته بشأن عدد من المبادرات والمشاريع المتعلقة بعمل تلك القطاعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى