أخبار الوطن

حجاج الإمارات يواصلون أداء المناسك بعد الوقوف بعرفة

المشاعر المقدسة-الوحدة:
أكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات أن جميع حجاج دولة الإمارات بخير ويواصلون أداء مناسكهم، وكان الحجاج قد نفروا إلى مزدلفة مساء الجمعة بعد وقوفهم على صعيد جبل عرفة.
وكان حجاج الدولة قد توجهوا مساء الجمعة إلى مزدلفة بعد أداء الركن الاعظم بعد الوقوف على صعيد عرفات بين ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم، وشهد الحجاج وقوف عرفة في مشهد مهيب من التضرع والدعاء راجين من الله العلي القدير أن يتقبل منهم حجهم ثم نفروا من صعيده الطاهر إلى مزدلفة.
وترجمت الجهود الكبيرة المبذولة من قبل فرق ولجان مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات في إثراء تجربة الحاج واسعادهم من خلال توفير كافة احتياجاتهم وتهيئة كل الإمكانيات المناسبة لهم حتى يؤدوا هذا الركن العظيم بكل راحة وطمأنينة.
وأكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات أن حجاج الدولة بخير وتم تفويجهم من عرفات إلى مزدلفة بكل يسر تنفيذا للخطة التي اعتمدتها المكتب بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.، وأبدى حجاج الدولة ارتياحهم وسعادتهم لما وجدوه من المستوى الراقي من التجهيزات والخدمات وانسيابية حركتهم.
وثمن الكعبي الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة التي أثبتت جدارتها في الخدمات المتكاملة للحجاج بمختلف اجناسهم والذين جاءوا من كل فج عميق.
ورفع الكعبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يديم عليهم موفور الصحة ودوام العافية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى