أخبار الوطن

“بسمة عيد” في مجلس الخوانيج بدبي تستهدف 1000 أسرة متعففة

المبادرة نظمتها الإدارة العامة للدعم اللوجستي في شرطة دبي و" شكراً لعطائك"

دبي-الوحدة:
نظمت الإدارة العامة للدعم اللوجستي بالقيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع فريق ” شكراً لعطائك” التطوعي و”مجالس أحياء دبي” مبادرة ” بسمة عيد ” لعدد 1000 أسرة في مجلس الخوانيج بدبي، وذلك لتوزيع طرود غذائية للجمعيات الخيرية، والتي بدورها تسلمها للأفراد والأسر المسجلة لديها.

واستفادت 9 جمعيات خيرية من المبادرة وهي بيت الخير، جمعية دبي الخيرية، جمعية أهالي ذوي الإعاقة، جمعية كلنا مع أصحاب الهمم، مؤسسة منار الإيمان الخيرية، جمعية الإحسان الخيرية، جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد، جمعية الشارقة الخيرية فرع المدام وجمعية الإمارات للسرطان.

وتوجه الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري بالشكر والتقدير والامتنان إلى القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في سعادة اللواء أحمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء علي غانم مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، بالإضافة إلى الدور الفعال لمجالس أحياء دبي.

وقال إن مثل هذا التعاون يعزز نجاح المبادرات الرامية لتجسيد قيم التكافل والتراحم بين قطاعات المجتمع، وغرس ثقافة العطاء والمساهمة في ترسيخ القيم الإيجابية، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة للدولة في إرساء المبادئ الداعمة للأعمال الخيرية والإنسانية.

ووصف سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك المبادرة بأنها تعبر عن غايات العطاء ورؤية إدارة الفريق في تعزيز المبادئ الراسخة والروح الإيجابية في المجتمع، وتساهم في إكمال مسيرة الآباء والأجداد في العطاء والخير والتكافل المجتمعي، بجانب أن التعاون مع فريق الدعم المؤسسي في شرطة دبي ومجالس أحياء دبي، يمثل استكمالاً للجهود المجتمعية في مساعدة الآخرين لاستدامة القيم والعطاء الإنساني والخيري.

بدورها أكدت منال عبدالرحيم الجوهري، نائبة مدير الفريق والمشرف العام على المبادرة، أن التعاون الوثيق والإيجابي بين إدارة الدعم اللوجستي في القيادة العامة لشرطة دبي ومجالس أحياء دبي وفريق شكراً لعطائك، كان له أبلغ الأثر في النجاح اللافت الذي حققته المبادرة، مشيدة بمشاركة المتطوعين من شرطة دبي والمتعاونين، وجهودهم المخلصة في التفاعل والتجاوب مع الفعالية لتحقيق أهدافها المرجوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى