أخبار الوطن

شرطة دبي تطلق برنامجها الصيفي بمشاركة طلابية فاعلة

أطلقت شرطة دبي البرنامج الصيفي الطلابي تحت شعار “صيفنا أمن وسعادة… ابتكار وقيادة” ويستمر حتى 11 أغسطس المقبل بمشاركة أكثر من 1300 طالب وطالبة من 21 جنسية.

وينظم البرنامج الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ممثلة بمركز حماية الدولي وبالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي ومجلس دبي الرياضي الإضافة للعديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

ويتضمن البرنامج الصيفي تدريبات عسكرية ورياضية ومحاضرات نوعية ومعرفية وزيارات للعديد من المواقع التعليمية.

وقال الواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي إن شرطة دبي دأبت منذ انطلاق دوراتها الصيفية على ترسيخ مبدأ بناء شخصية الطلاب والطالبات القيادية لجيل المستقبل والذين سيحملون لواء القيادة في كافة المؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى قراءة المستقبل من خلال تطبيق منهجية علمية في تطبيق البرامج الصيفية المتنوعة بحيث تغذي نفوس الطلبة بمفاهيم وقيم نبيلة وقدرات وإمكانيات تمكنهم من مواجهة تحديات المستقبل.

وأضاف أن الهدف من الدورة الصيفية هو استثمار فترة الإجازة بشكل جيد من خلال برامج مفيدة تبعث الطمأنينة في نفوس الأسر وأولياء الأمور موضحاً أن برنامج الدورات الصيفية يتضمن تدريبات للياقة البدنية والتدريب العسكري بالإضافة إلى محاضرات توعوية وثقافية ودورات متخصصة بالتعاون مع عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية.

من جانبه أوضح العقيد عبدالله حسن مطر الخياط مدير مركز حماية الدولي أن البرامج والدورات تنوعت لتلبي كافة الرغبات فأدرجنا رياضة الدراجات الهوائية والسباحة والغوص ورعاية الخيل وضابط المستقبل والتدريب الرياضي بالإضافة للزيارات الميدانية المعرفية المتنوعة .

المصدر : وكالة أنباء الإمارات
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى