page contents
صحة وتغذية

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبدأ حصر بيانات المتقاعدين حملة قيد الإمارة

الشارقة  – وام / بدأ صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي حصر البيانات الخاصة بمواطني إمارة الشارقة المتقاعدين من غير حكومتها المحلية والذين تقل رواتبهم التقاعدية عن 17500 درهم لدراسة دخل أسرهم وحالاتهم.. و ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وقال سعادة محمد عبيد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي إن الصندوق باشر بالعمل الفوري على حصر البيانات المتعلقة بدخول أسر المتقاعدين من حملة قيد إمارة الشارقة .. مؤكدا أن كافة فرق عمل الصندوق على أهبة الاستعداد لإنجاز عملية الحصر في أسرع وقت وبإمكان المعنيين التواصل مع الصندوق في أي وقت من خلال وسائل الاتصال المتاحة في حال كان هناك أية استفسارات.

وأعلن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن استقبال البيانات والمعلومات وحصرها سيتم من خلال رابط الكتروني سيتم تخصيصه لهذا الغرض للتعامل مع كافة البيانات بطريقة منهجية منظمة وسريعة كما سيتم استقبال الطلبات عن طريق أفرع دائرة الموارد البشرية في جميع مناطق الإمارة بتاريخ أقصاه 24 من أكتوبر الجاري .

وحرصاً منه على تقديم أفضل الخدمات وتسهيل إجراءات حصر البيانات لفئة كبار السن سيقوم فريق عمل الصندوق بزيارات لمنازل كبار السن غير القادرين على القدوم للأماكن المحددة لتسجيل بياناتهم والذين يمكنهم الاتصال على الرقم 065122000 لتحديد الوقت المناسب للزيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى