أخبار الوطن

سقيا “شكراً لعطائك” تستهدف 2200 عامل في العين

المبادرة برعاية سالم بن ركاض العامري

العين-الوحدة:
تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق شكراً لعطائك التطوعي، وبالتعاون مع مبادرة الروح الإيجابية وفريق غاية التطوعي، ووثيقة الولاء والانتماء، حققت المرحلة السابعة من مبادرة ” سقيا شكراً لعطائك ” بمدينة العين نجاحاً كبيراً، إذ تندرج الفعالية ضمن سلسة مبادرات “سقيا خليفة”، التي ينظمها ( فريق شكرأ لعطائك ).
تهدف المبادرة لتوزيع الماء والعصائر على العمال، حيث استهدفت هذه المرحلة أكثر من 2200 عامل في مدينة العين، بمشاركة 80 متطوعاً، من بينهم فرسان التطوع في فريق شكراً لعطائك.
وصف الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، المبادرة بأنها تجسد معاني الحب والتقدير والوفاء للمغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث ألهمنا فعل الخير ومساعدة الآخرين، كما أن أبناء الإمارات هم أبناء زايد الخير وقلوبهم مفتوحة لتقديم المبادرات الخلاقة والإنسانية من دولة الإمارات، التي تعتبر منبع الخير والقيم التكافلية الراسخة والأصيلة.
وقال عاصم محسن شائع قائد لجنة الابداع والابتكار للفريق، إن مثل هذه المبادرات من أعضاء الفريق، تدعم الدور الإيجابي والإنساني لمجتمع الإمارات المتكافل، والحريص على نشر القيم الفاضلة والتراحم في المجتمع، كما انها ترسخ القيم المجتمعية المتفاعلة مع كل ما يعزز التجاوب الإيجابي لاستدامة العطاء الإنساني.
بدورها اوضحت الأستاذة كوثر محمد الرحالي، قائد لجنة السعادة والإيجابية للفريق أن المجتمع الإماراتي يعزز النهج الإنساني في المشاريع والمبادرات الخيرية، والإنسانية الكثيرة والمتنوعة، على كافة الأصعدة المحلية والخارجية، ويرسخ الأفكار الملهمة والنابعة من الحرص على نشر وغرس الأفعال التي تحث على التراحم في المجتمع.
وتوجهت الأستاذة كوثر الرحالي في ختام حديثها بالشكر والتقدير والامتنان إلى شركاء النجاح، وهم مبادرة الروح الإيجابية وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية وجمعية كلنا مع أصحاب الهمم وفريق غاية التطوعي. على جهودهم في إنجاح المبادرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى