أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تنفذ حملة لتوعية أصحاب العزب والمزارع لتجنب الرمي العشوائي للنفايات

أبوظبي – الوحدة:

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، حملة لتوعية أصحاب العزب والمزارع لتجنب الرمي العشوائي للمخلفات والنفايات، وذلك بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني.

وتهدفت الحملة، التي يتم تنفيذها ميدانياً وعن بُعد خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو 2022، إلى تعريف أصحاب المزارع والعزب الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لاختصاصات بلدية مدينة أبوظبي، بالإجراءات والتصاريح الخاصة بالعزب، والتوعية بعدم رمي المخلفات والنفايات بشكل عشوائي، والاهتمام بجمالية المظهر العام للعزب والمزارع.

وتتضمن الحملة تنفيذ عدد من الزيارات الميدانية للعزب والمزارع ، للتوعية بضرورة استيفاء الإجراءات والتصاريح الخاصة بالعزب، وبأهمية وضرورة إلقاء المخلفات والنفايات في الأماكن المخصصة لها، حفاظاً على البيئة الصحية النظيفة والسلامة العامة لكافة أفراد المجتمع، والارتقاء بالمظهر الجمالي العام لهذه المناطق.

كما تشمل الحملة في شقها الافتراضي نشر العديد من المنشورات التوعوية في تطبيق “فريجنا” وعبر الحسابات الرسمية لبلدية مدينة أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، أنستقرام)، بالإضافة إلى توعية الفئات المستهدفة من الحملة عبر إرسال العديد من الرسائل النصية القصيرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى