الوحدة الرياضي

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يبدأ معسكره الصيفي وسط إقبال كبير

 انطلقت فعاليات المعسكر الصيفي التدريبي الذي ينظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو والمستمر حتى 26 أغسطس المقبل وسط مشاركة كبيرة من الأطفال والشباب عشّاق هذه اللعبة.

وتستقبل قاعات «جوجيتسو أرينا» ومراكز اللياقة UAEJJ Fitness في الباهية، وأبوظبي، ومردف، ودبي، والسلامات، على مدى 8 أسابيع البنين والبنات من الفئة العمرية بين 6 و16 عاما في خطوة تعكس حرص الاتحاد على مساعدة الأجيال الناشئة والصغار على الاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

يهدف الاتحاد من خلال هذه المبادرة – التي تتضمن حزمة من الأنشطة الرياضية والبدنية – إلى استقطاب المزيد من محبي رياضة الجوجيتسو والراغبين في احتراف اللعبة مستقبلا.

ويتيح المعسكر للمشاركين اكتساب مهارات جديدة من خلال برامج تدريبية متكاملة مصممة وفقا لأعلى المعايير.

وأشاد الاتحاد بمستويات الإقبال على المشاركة في المعسكر الصيفي، مؤكدا أن هذه الأنشطة تمثل ركنا أساسيا من مسؤوليته تجاه المجتمع لا سيما أنها تساهم في تنمية العنصر البشري، وتنشئة الأطفال والصغار، وتنمية القيم الاجتماعية و الوطنية التي ترتبط ارتباطا وثيقا برياضة الجوجيتسو، وتحفيز الأجيال على البحث والمبادرة والارتقاء بالقدرات والمواهب، وحسن إدارة الوقت.

وأوضح الاتحاد أنه قام هذا العام بتوسيع نطاق إقامة المعسكر الصيفي ليشمل كلا من أبوظبي والعين ودبي ضمن مساعيه لاستقطاب أكبر عدد من المشاركين على مستوى الدولة، في ظل الإقبال المتزايد من شرائح المجتمع كافة على التعرف على اللعبة وممارستها واحترافها.

ويوفر المعسكر مدربين ومشرفين من أصحاب الكفاءة والخبرة لمتابعة تنفيذ برامج التدريب بدقة وتحفيز كل العناصر الجديدة المنضمة حديثا من البنين والبنات على عشق اللعبة والارتباط بها والرغبة في الارتقاء بمواهبهم لصناعة أبطال في المستقبل القريب.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى