الوحدة الرياضي

توجيه الشكر الى نهيان بن زايد ومحمد بن خليفة والاشادة بالرعاية

وجه اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم الشكر والعرفان الى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي على دعمه للبطولة والى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف على توجيهات سموه بتسخير كافة امكانيات النادي لانجاح البطولة .

كما وجه الاتحاد الشكر الى معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي على رعايته الكريمة للبطولة وتشريفه حفل الافتتاح وتتويجه ابطال رماية الاطباق من الحفرة “التراب” .  

وثمن اللوء الركن عبد الله المهيري نائب رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم جهود اللجنة المنظمة واللجان العاملة والذين تفوقوا على انفسهم وكانوا عند حسن الظن بهم .

واعرب عن سعادته بما حققته البطولة من نجاحات لتعكس الوجه الحضاري والرياضي لدولتنا الغالية مؤكدا ان تضافر الجهود والايثار والعمل بروح الاسرة الواحدة وراء هذه النجاحات .

ووجه التهنئة الى الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على فوزه بالميدالية الفضية في الزوجي المختلط وتحقيقه العلامية الكاملة في الجولة التاريخية وهما انجازين يحسبا له كرام من طراز فريد.

من جانبه قال عبد الله سالم بن يعقوب الامين العام للاتحاد ان اتحاد الامارات تلقى رسائل تهنئة من الاتحاد الدولي للرماية والاتحادات  الاسيوي والافريقي والعربي للرماية بمناسبة نجاح تنظيم بطولة نهائي كأس العالم لرماية الاطباق “الامارات 2019” واثنى الاتحاد الدولي على المستوى الفني والتنظيمي للبطولة والتغطية الاعلامية المحلية بجميع وسائل الاعلام .

كما وجه الاتحاد الاسيوي والافريقي والعربي الشكر الى اتحاد الامارات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها رماتهم خلال المشاركة وقبل وبعد المنافسات .

ووجه الامين العام لأتحاد الامارات الشكر الى معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان على رعايته ودعمه لهذه التظاهرة الرياضية العالمية مما اثرى البطولة وضاعف من النجاحات مشيرا  الى ان المستوى الذي قدمه حكامنا الدوليون المشاركون في البطولة والطاقم الفني للميادين كانت محل اعجاب وتقدير كل مسولي الاتحاد الدولي حيث قدم أنموذجا رائعا في الشفافية والنزاهة كعهدنا بهم موجها الشكر الى نادي العين للفروسية والرماية والجولف والى العاملين بالاتحاد على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لراحة المشاركين من منظمين وحكام وراميين وراميات .

العين-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى