الوحدة الرياضي

«بالمز الرياضية» تكرم أبطال الجوجيتسو المتوجين بميداليات الألعاب العالمية   

فؤاد درويش: أبطال الجوجيتسو شرفوا الوطن في المحافل الدولية

كرمت شركة بالمز الرياضية ثلاثة من  لاعبي منتخب الإمارات للجوجيتسو الذين حققوا إنجازاً رياضياً وتاريخيا غير مسبوق بحصدهم لـ 5 ميداليات ملونة من بينها ذهبيتان، وذلك في دورة الألعاب العالمية التي أقيمت في مدينة برمنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية واختتم يوم الأحد الماضي. 

وقدمت الشركة مكافأة مالية للأبطال وذلك تكريماً وتحفيزاُ تحفيزاً للثلاثي الذين شرفوا الوطن في المحافل العالمي بحصد الميداليات الذهبية، كون أن ما حققوه يعد الإنجاز الأكبر والأهم لأي منتخب إماراتي خلال مشاركاته التاريخية في هذه الدورة العالمية المهمة التي تنافس في نسختها هذه المرة 3600 لاعب ولاعبة من 100 دولة حول العالم، في 36 رياضة مختلفة. 

وقد شمل التكريم البطل فيصل الكتبي الذي فاز بذهبيتين في وزن 85 كغ وفي الوزن المفتوح، محمد السويدي الذي حصد الميدالية الفضية في وزن 69 كغ، وشما الكلباني التي حققت ميداليتين برونزيتين في وزن 63 كغ والوزن المفتوح. 

ومن جانبه، ثمن فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين بشكل عام ولرياضة الجوجيتسو، كما أثنى على نجاح اتحاد اللعبة برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في قيادة مسيرة جوجيتسو الإمارات نحو الإنجازات في كافة المحافل. 

وقال درويش في تصريحات صحافية على هامش تكريم الأبطال أن ما حققه المنتخب في الولايات المتحدة يعتبر انجازاً تاريخياً وأن شركة بالمز الرياضية عملت على تكريم الأبطال لكونهم استحقوا ذلك عطفاً على رفع أسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً وخفاقاً في البطولة. 

أبوظبي-الوحدة:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى