المنصوري: منتخب شباب الطائرة جاهز لتحقيق أهدافه في بطولة غرب آسيا

 أكد عوض المنصوري، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات للكرة الطائرة، جاهزية منتخب شباب الإمارات لبطولة غرب آسيا للشباب /تحت 20 عاما/، وتحقيق أهدافه من أجل المشاركة في هذه البطولة، التي تقام للمرة الأولى.

وتستضيف صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف في السعودية منافسات هذه البطولة من يوم الجمعة وحتى 31 يوليو الجاري بمشاركة 10 منتخبات.

وأوضح المنصوري أن تشكيلة المنتخب الحالية تضم مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين يتم إعدادهم، وإكسابهم الخبرة ليكونوا نواة لمنتخب الشباب، الذي يخوض دورة الألعاب الخليجية للشباب 2023 بالإمارات.

ويدشن منتخب الإمارات مشاركته في البطولة بلقاء نظيره الأردني اليوم ثم يلتقي نظيره العراقي غدا قبل مواجهة المنتخبين اللبناني والبحرين في مباراتيه التاليتين بدور المجموعات.

وقال المنصوري: «برغم أن البطولة الحالية هي المشاركة الرسمية الأولى لهذا الجيل من اللاعبين، هناك حالة تفاؤل بقدرة الفريق على تقديم مستويات متميزة والسعي لتحقيق نتائج طيبة أمام منتخبات أكثر خبرة بالبطولات».

وتضم تشكيلة منتخب الإمارات في البطولة 12 لاعباً هم عيسى ناصر عبدي وفيصل اللنجاوي ويوسف درويش حسن /شباب الأهلي/ وعبد الرحمن المهري وراشد موسى الريامي ومسعود درويش سبكي ومحمد سلطان المنصوري /عجمان/ وزايد بطي السويدي وراشد فهد جمعه ومحمد خالد الفلاسي /النصر/ وأحمد إبراهيم بشير /الوصل/ وخالد راشد المسكري /العين/.

القطيف-وام:

Exit mobile version