أخبار الوطن

شرطة دبي تُطلع نظيرتها في الفجيرة على تجربتها الإعلامية الأمنية

دبي – الوحدة: 

استقبلت إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وفداً من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، يترأسه العقيد خالد عبدالله الوعل الظنحاني، مدير مكتب القائد العام لشرطة الفجيرة، و كان في استقبال الوفد، المقدم عبدالرحمن النعيمي، من الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والرائد خالد المري، رئيس قسم التواصل الاجتماعي، بحضور النقيب محمد البصري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة الفجيرة، وعدد من المسؤولين من الجهتين، وذلك للاطلاع على تجربة الشرطة في المجال الإعلامي.
وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الجهات الشرطية في الدولة، حيث تُطلع شرطة دبي نظيرتها في الفجيرة على التجربة الإعلامية في شرطة دبي، وأفضل الممارسات والأدوات والأساليب والأنظمة والتقنيات المطبقة.
ورحب المقدم النعيمي، بالوفد مؤكدا أن شرطة دبي تحرص على نقل معارفها وتجاربها وخبراتها في مختلف التخصصات مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لما لذلك من أثر إيجابي يرفع مستوى الأداء المؤسسي وتعزيز الشراكات والتواصل مع مختلف الجهات.
واستعرض الرائد خالد المري، الهيكل التنظيمي لإدارة الإعلام الأمني، موضحا دور كل قسم في إنتاج المحتوى الإعلامي، ومؤشرات الأداء ونتائج الأقسام خلال الثلاث السنوات الأخيرة، ودليل الاتصال المؤسسي والسياسية الإعلامية، وكيفية التعامل مع الأزمات الإعلامية، وكيفية تغطية الأحداث والمواضيع الأمنية والمجتمعية والجنائية والمرورية، والنشر الصحفي، والمجلات التي تصدر من شرطة دبي، وغيرها من المواضيع التي تضمن التواصل مع المجتمع بكل صدق وشفافية، ويعزز من مستوى الأمن والأمان في الإمارة ويحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.
كما واستعرض الرائد المري، أهم التقنيات والبرامج التي تنظم عملية النشر الإعلامي، وكيفية إدارة المحتوى، والمشاريع المطبقة في الوقت الحالي والمشاريع والبرامج المستقبلية التي تسعى الإدارة لتنفيذها خلال السنوات القادمة.
وفي ختام الزيارة تبادل الجانبين الدروع التذكارية، وتقدم العقيد خالد عبدالله الوعل الظنحاني، بالشكر لإدارة الإعلام الأمني والقيادة العامة لشرطة دبي، على هذا اللقاء، مشيداً بما وصلت إليه شرطة دبي من تطور وتقدم في مختلف الأنظمة والبرامج، بما فيها نظام عمل إدارة الإعلام الأمني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى