الوحدة الرياضي

  منتخبنا الوطني يدشن اليوم مسيرته بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

 يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم الإلكترونية اليوم الأربعاء مسيرته ببطولة العالم للعبة ، التي تستضيفها العاصمة الدنماركية كوبنهاجن من 27 إلى 30 يوليو الجاري.

وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

وتم توزيع المنتخبات على 4 مجموعات تضم كل منها 6 منتخبات، تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، على أن تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الـ4 الأولى بكل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي.

ويخوض منتخبنا الوطني هذه البطولة العالمية للمرة الأولى، واستعد الفريق لها من خلال المعسكرات الداخلية والمشاركات الخارجية بعدد من البطولات، إضافة لمعسكر خارجي في كوبنهاجن من 20 إلى 25 يوليو الجاري.

كما استعد الفريق للبطولة من خلال مسيرته في التصفيات ، والتي أقيمت في يونيو الماضي، حيث تأهل متصدرا لمجموعة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمثل منتخب الإمارات، في هذه البطولة بكوبنهاجن، 3 لاعبين هم أحمد السويدي وسالم الحمادي وعلى الحمادي، إضافة لمحمود الكربي المدير الإداري للمنتخب.

ويخوض منتخبنا فعاليالت الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من منتخبات ألمانيا وبيرو وفرنسا واليابان والسويد.

وأكدت ريد الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية رئيس البعثة أن اللاعبين استعدوا تماما لخوض المنافسات، حيث تسود البعثة حالة من الإيجابية والحماس لتشريف الإمارات بالمونديال، حيث يرغب اللاعبون في ترك بصمة مميزة في البطولة.

وأضافت أنه في اليومين الماضيين، كانت هناك تدريبات مكثفة خلال المعسكر تحت إشراف مدرب المنتخب سيد سلمان بإقامة العديد من المباريات الودية بين اللاعبين، وبعض المشاركين من المنتخبات في البطولة.

كوبنهاجن-وام:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى