الوحدة الرياضي

73 ميدالية لمنتخب شرطة الإمارات في بطولة دولية بهولندا

حقق منتخب شرطة الإمارات ممثلاً في القيادات العامة للشرطة 73 ميدالية متنوعة في ختام مشاركته ببطولة الألعاب الدولية لرجال الشرطة والإطفاء، التي أسدل الستار عن منافساتها أمس الأحد في هولندا،.

تضمنت الحصيلة 39 ذهبية و21 ميدالية فضية، و13 ميدالية برونزية، في مسابقات الرماية التكتيكية والجوجيتسو والعاب القوى والسباحة والتجديف الثابت والدراجات ودفع الأثقال وكروس فت والبنش برس، التي شارك فيها 8500 رياضي يمثلون أكثر من 70 دولة .

وأكد العميد محمد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، أن حصول منتخب شرطة الإمارات على هذا الكم الكبير من الميداليات في هذا الحدث العالمي الكبير يُعد انجازاً تاريخياً تحقق بفضل دعم وتوجيه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودعم القيادات العامة للشرطة في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، وهو ثمرة دعم جهود فريق عمل سخّر كل إمكاناته للوصول إلى الريادة وتحقيق هذه النجاحات على الصعيد المحلي والدولي.

وأكد أن شباب الإمارات لا يعرف المستحيل ويسعى دائماً نحو الصدارة والريادة في شتى المجالات.

وذكر أن هذه النتائج الطيبة هي نتاج جهد وعمل وتضحيات من اللاعبين والمدربين ومنظومة العمل الاحترافي في القيادات الشرطية ودعمها لهم.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى